الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الموسيقيين" تكشف الطريقة الوحيدة لعودة مسلم إلى الغناء (خاص)

الأربعاء 10/مايو/2023 - 10:44 م
مسلم
مسلم

كشف محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم المهن الموسيقية، عن الطريقة الوحيدة التي تسمح إلى المطرب المهرجان مسلم بالغناء بعد خلافه مع المنتج سلطان الشن.

 

"الموسيقيين" تكشف الطريقة الوحيدة لعودة مسلم إلى الغناء (خاص)


وقال محمد عبدالله خلال تصريحات لـ "مصر تايمز" أن مسلم ممنوع من الغناء، رغم تصالحه مع سلطان الشن، لانه لم يسوى خلافه مع سلطان الشن، حتى لو تم الصلح بينهم لا يصح له الغناء حتى تسمح النقابة له بالغناء لهم، بعد عمل له ترخيص من النقابة، وصاحب الحق هو النقابة".

 

وتابع محمد عبدالله :" يجب أن يتوجه كلا من مسلم وسلطان الشن إلى النقابة، حتى زوال المشكله، لكي تمنح النقابة مسلم التصريح بالغناء، ومسلم وقتها يمارس الغناء بدون أي مشاكل".


وفي وقت سابق أكد محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على توقيع عقوبة الغرامة على المطرب مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم بعد الإعلان عن غناء أغنية جديدة مع الفنان أحمد الفيشاوي.

 

وأكد عبدالله فى بيان صحفى أن النقابة سوف تتخذ إجراء العقوبة المالية على مسلم لغنائه فى هذا الديو بدون ترخيص من النقابة.
 

يستعد كل من أحمد الفيشاوي ومسلم  لطرح أغنية جديدة بعنوان إمبابة أجمل من باريس، كنوع من أنواع الترويج لفيلمه الجديد رهبة.

 

وسبق وقررت نقابة الموسيقيين، استمرار إيقاف مطرب المهرجانات مسلم  عن العمل، لعدم التزمه بحضور التحقيقات في مقر النقابة.

 


وقال مسلم في تصريحات خاصة لمصر تايمز، إنه كان مشغولا خلال الفترة الماضية لتأدية الخدمة العسكرية، وهو السبب في عدم الذهاب للتحقيق، وليس لأي شئ آخر وسيخضع للتحقيق خلال الأيام المقبلة.


 

وكان وجاء بيان النقابة كالتالي:" قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا وشهرته مسلم عن العمل وذلك لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون العمل ولا يجوز له العمل مرة أخرى إلا بعد الإنتهاء من التحقيقات القانونية بمقر النقابة العامة في الموعد المحدد له سلفًا".

 

وتابع البيان:" ويتم التنبية على جميع المنشأت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن تحريرا في 2023/2/19".