الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

روبرت دي نيرو أب للمرة السابعة في عمر الـ79

الأربعاء 10/مايو/2023 - 04:39 م
 روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو ..تصدر اسم الفنان العالمي روبرت دي نيرو تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما أعلن النجم روبرت دي نيرو عن إنجابه ابنه السابع على الرغم من بلوغه عامه الـ 79.

 

روبرت دي نيرو.. وقال روبرت دي نيرو في حواره مع برنامج ET كندا، وعندما سؤاله عن كونه أبا لـ6 أطفال، أجاب : “في الواقع أنا أب لـ7 أطفال لقد رزقت بمولود مؤخرًا”

 

 

روبرت دي نيرو.. وكان روبرت دي نيرو رُزق بطفلين من زوجته الأولى ديان أبوت، التي شاركته التمثيل في فيلم "تاكسي درايفر"، وبطفلين آخرينمن الممثلة والمغنية غريس هايتاور التي انفصل عنها عام 2018.

 

روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو.. ولديه أيضاً توأمان من عارضة الأزياء توكي سميث، التي كانت تربطه بها علاقة في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات من القرن العشرين.

 

روبرت دي نيرو

 

روبرت دي نيرو..وكان دي نيرو قد تعرض خلال الأيام الماضية، لحادث سرقة في منزله، حينما أوقفت الشرطة امرأة حاولت سرقة هدايا من شجرة الميلاد الخاصة بحديقة منزله، واكتشف الحادث الشرطة التي كانت في الشارع حسب موقع ديلي ميل.

 

روبرت دي نيرو.. يذكر أن روبرت دي نيرو سيشارك في فيلم About My Father الذي سيطلق يوم 25 مايو المقبل، وتدور أحداثه حول شاب يصطحب والده معه أثناء قضاء عطلة مع خطيبته وعائلتها الثرية، ولكنه يواجه عددا من الصعوبات بسبب اختلاف الثقافات التي تعلمه الكثير عن مفهوم الأسرة .روبرت دي نيرو.. يذكر أن روبرت دي نيرو سيشارك في فيلم About My Father الذي سيطلق يوم 25 مايو المقبل، وتدور أحداثه حول شاب يصطحب والده معه أثناء قضاء عطلة مع خطيبته وعائلتها الثرية، ولكنه يواجه عددا من الصعوبات بسبب اختلاف الثقافات التي تعلمه الكثير عن مفهوم الأسرة.

 

روبرت دي نيرو..ويروج الممثل حالياً لأحدث أفلامه بعنوان "My Dad and Me" "ماي داد أند مي")، والذي من المقرر طرحه في صالات السينما في الولايات المتحدة في 26  مايو الجاري.

 

روبرت دي نيرو.. يوصف دي نيرو بأنه من أهم الممثلين في جيله، وقد فاز بجائزتيْ أوسكار قبل بلوغه سن الأربعين: بداية في فئة أفضل ممثل في دور ثانوي عام 1974 عن الجزء الثاني من فيلم “The Godfather (العراب”، ثمّ في فئة أفضل ممثل عام 1981 بفضل تجسيده شخصية الملاكم جيك لاموتا، في فيلم"ريجينغ بول"