الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فياريال يعلن تمديد عقد راؤول ألبيول حتى 2024

الأربعاء 10/مايو/2023 - 04:54 م
راؤول ألبيول
راؤول ألبيول

أعلن نادي فياريال الإسباني عن تمديد عقد  تمديد عقد مدافع الفريق راؤول ألبيول، لمدة عام آخر حتى موسم 2024.
 

 

فياريال يعلن تمديد عقد راؤول ألبيول حتى 2024

 

وخاض ألبيول إجمالي 155 مباراة مع فياريال منذ قدومه إلى النادي في عام 2019، وتمكن ألبيول من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي مع الغواصات الصفراء في عام 2021، كما قاد الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2022.

 

 

ويحتل فريق فياريال المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 6، وسقط في 11، وسجل لاعبيه 47 هدف، بينما استقبل 34 هدف.

 

من جانب أخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، بالتزامن مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، دون التوصل لاتفاق بتمديده.

 

واستمرت رحلة سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة على مدار 15 عامًا، كانت حافلة بالتألق والألقاء، ويمتلك لاعب الفريق الكتالوني، ارقام قياسية تسجل في التاريخ وجاءت كالاتي:


-3 دوري ابطال أوروبا 
-3 كأس العالم للأندية 
-8 الدوري الاسباني 
-3 كأس السوبر الأوروبي 
-7 كأس الملك 
-7 كأس السوبر الاسباني

 

ونشر برشلونة مقطع فيديو قصير عبر حسابه على تويتر، يودع من خلاله بوسكيتس بعد لحظاته الأسطورية داخل النادي.


 

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي: "سيرجيو بوسكيتس سيرحل عن الفريق في نهاية شهر يونيو المقبل، بعد عدم التوصل لاتفاق بتمديد عقده الحالي الذي ينتهي مع نهاية الموسم".


 

وأضاف البيان: "النادي يتمنى لقائده التوفيق في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، ويشكره على ما قدمه بقميص برشلونة داخل ملعب كامب نو"

 

وتحدث بوسكيتس  أثناء الفيديو: قائًلا "مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق، خلال مسيرتي، لقد حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي".


 

وأكمل: "لقد حققت الكثير، خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي، لقد حان الوقت وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي".

 

وأختتم حديثه قائلاً : "لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرًا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني".