الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي أرقام علي معلول أمام الترجي قبل موقعة "رادس"

الخميس 11/مايو/2023 - 01:22 ص
علي معلول
علي معلول

علي معلول .. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومشجعي النادي الاهلي بشكل خاص، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والترجي التونسي، المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في الساعة العاشرة مساءً.

 

علي معلول .. ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات نجمه علي معلول، الذي ما يصاحب ظهوره أمام الأندية التونسية، قسوة كبيرة، من جانبه، حيث سبق وتألق أمام فريق الترجي التونسي، في مباراة دور ربع النهائي عام 2017، والتي أقيمت على ملعب رادس.

 

أرقام علي معلول أمام الترجي قبل موقعة "رادس"

 

علي معلول .. ويدخل التونسي علي معلول، لاعب النادي الاهلي تحدي جديد امام موطنه، حيث لعب علي معلول، ضد الترجي، 20 مباراة من قبل، حقق اللاعب التونسي الفوز في 9 مباريات مقابل التعادل في مباراتين، و9 هزائم، كما تقابل معلول 5 مرات ضد الترجي، بقميص النادي الأهلي، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

 

علي معلول .. وتعد صفقة انتقال علي معلول من نادي الصفاقسي التونسي، إلى النادي الأهلي، واحدة من أنجح الصفقات التي أبرمها الفريق خلال السنوات الأخيرة، فالبنظر لما يقدمه التونسي للفريق الأحمر، سنجد أنه وفقًا لأرقام، سيكون هو أفضل ظهير أيسر تعاقد معه النادي الأهلي.

 

علي معلول .. ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، أمس الثلاثاء إلى مطار قرطاج، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاع الطائرة من مطار القاهرةوشهدت قائمة الأهلي ضد الترجي، تواجد محمود متولي بشكل طبيعي بعدما أثار قلق الجماهير بعد سقوطه بشكل مفاجئ عقب نهاية مباراة بيراميدز، بالإضافة إلى استمرار ياسر إبراهيم في قائمة الفريق الأحمر.


علي معلول .. وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبي،  خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد أشرف - محمود متولي - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - خالد عبد الفتاح، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - مروان عطية - طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - حسين الشحات، خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا