الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيدات سلة الأهلي يواجه الجزيرة في أولى مباريات نهائي دوري السوبر

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:43 م
سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاربعاء أمام فريق الجزيرة، ضمن أولى مباريات نهائي بطولة دوري السوبر.

 

سيدات سلة الأهلي يواجه الجزيرة في أولى مباريات نهائي دوري السوبر

 

 

من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي لتقديم عرض قوي والظهور بشكل مميز لتحقيق الفوز في أولي مباريات النهائي.

 

وحرص طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، على تجهيز اللاعبات بالشكل المناسب، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة تركيزا كبيرا على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إلى جانب التدريب على الرميات الثلاثية والاختراقات بسرعة من أجل تقديم أفضل أداء خلال المواجهة.


وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على فريق سموحة، بنتيجة 84-47، ضمن منافسات الفريقين بالدور نصف النهائي.

 

"مين هيحاسب على الطلبات".. شوبير يثير الجدل بشأن نجم الأهلي
 

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك حقيقة غائبة وراء استبعاد البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "برونو بدأ بشكل جيد مع الأهلي، وسجل في مرمى الزمالك وغزل المحلة، ثم حدث له تراجع في المستوى، وأصبح يجلس على مقاعد البدلاء، ثم اختفى تماماً، هناك حقيقة غائبة، وأنا أرى أنه من غير الممكن أن يكون الأمر فنيًا فقط".

 

وأضاف أحمد شوبير، "في سؤال بيطرح نفسه، هل استبعاد برونو سافيو من المشاركة في مباريات الأهلي وجهة نظر فنية فقط؟، في قصة ظهرت منذ فترة ونفاها مسئولو الأهلي ونقلنا ذلك على لسانهم، بأن برونو سافيو تدخل لإيقاف صفقة التعاقد مع سوزا".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "هل هي وجهة نظر فنية من كولر بأنه غير مقتنع باللاعب الذي كان يدفع باللاعب في البداية، أم هو موقف من الإدارة.. الإدارة في الأهلي لا تتدخل في عمل المدربين".
 

واستكمل  "ما أسمعه أن ناديه السابق، بوليفار البوليفي يتفاوض معه، واللاعب مرحب بالعودة، والنادي عرض أن يستعيده مجددًا، ولكن بالطبع الأهلي سيخسر في هذه الصفقة، برونو سافيو انضم للأهلي بمليون ونصف المليون دولار، من سيحاسب على الطلبات؟ نفس الأمر حدث من قبل مع لويس ميكيسوني".

 

مصطفى يونس يتعهد بفتح صفحة جديدة مع الأهلي ويوجه رسالة للتوأم
 

أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حقق العديد من الإنجازات على مدار الفترة الماضية، متعهداً بفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير.
 

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية، "الناس كلها عارفة أنا بحب الأهلي أد إيه، أنا مكنتش بهاجم النادي الأهلي، لكن كنت بنتقد بعض التصرفات وانتقد المسؤولين عن النادي، بالتأكيد هناك إنجازات كبيرة تحققت في النادي".


 

ووجه مصطفى يونس رسالة إلى التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن بعد رحيلهما عن المصري البورسعيدي، قائلاً، "أنا طول عمري بحب حسام وإبراهيم حسن، ولكن كنت أتمنى أن يجلس حسام وإبراهيم، مع رئيس النادي المصري أو مجلس الإدارة، لإخطارهم بالمشاكل التي تواجهما الفريق".

 

وأضاف مصطفى يونس: "كان يجب على حسام وإبراهيم حسن، تقديم استقالتهما بدلًا من هجومهما على مجلس الإدارة، أنا علمت من بعض أصدقائي في بورسعيد، إن حسام وإبراهيم، أخطأوا في حق مجلس إدارة المصري، هما لما يتعصبوا بينسوا نفسهم، حسام حسن، لو هدي شوية، هيبقى من أعظم المدربين إخلاصًا".