السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مولودة بدري وشعرت بموتها".. معلومات عن طفلة جومانا مراد المتوفية

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:28 م
ابنة جومانا مراد
ابنة جومانا مراد

جومانا مراد.. تصدرت الفنانة جومانا مراد تريند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "ON"، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من التصريحات الخاصة بأعمالها الفنية وحياتها الشخصية.

 

 

جومانا مراد.. ونحدثت جومانا مراد عن طفلتها الراحلة “ديانا”، لافتة إلى إنها مرت بأيام صعبة للغاية بعد وفاة ابنتها ووالدها، وأنها شعرت أن ابنتها سوف تتوفى قبل الوفاة بيومًا واحدًا، قائلة:" بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام، كان في نار قايده في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت، وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت".

 

 

وأوضحت جومانا مراد أنها قبل وفاة ابنتها بيوم ذهبت لزيارتها في المستشفى، ودخلت للغرفة التي كانت تقيم بها ووضعت يدها على أعلى جبتها وقرأت عليها دعاءً، مُضيفة:" وأنا خارجه من عندها شميت ريحة ريحان في إيدي وهي ريحة الجنة؛ لإنها طفلة ملاك".

 

جومانا مراد

يذكر أن، أعلنت الفنانة جومانا مراد، وفاة ابنتها الصغيرة ديانا ربيع بسيسو، حيث نشرت صورة على صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت عليها قائلة " الحمد لله على كل حال .. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإن لله وإن إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

 

 

من هي “ديانا” ابنة جومانا مراد ؟

ديانا ربيع بسيسو وهي توأم طفل يدعى علي.

ولدت "جومانا" توأمها ديانا وعلي في شهر أكتوبر الماضي.

عانت جومانا مراد من صعوبات في الولادة نظرا لأنهما ولدا مبكرا قبل الشهر السابع بيومين.

كانت جومانا مراد تعمل في مسلسل خيانة عهد خلال حملها في التوأم، ورغم ذلك لم تظهر عليها علامات الحمل.

ديانا هي الطفلة الصغرى لجومانا، حيث أن لديها طفل كبير يدعى محمد.

عانت الطفلة من مشكلات صحية عديدة منذ ولادتها وكانت تدخل على إثرها المستشفى.

جاءت الوفاة نتيجة الأزمات الصحية المتكررة وليست مفاجئة، بسبب ولادة الطفلة مبكرا.

 

آخر أعمال جومانا مراد

 

يذكر أن، أخر أعمال الفنانة جومانا مراد هو مسلسل “بابا المجال” من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

 

ومسلسل “عملة نادرة”، شاركت من خلاله مع نيللي كريم، وأوضحت أن دورها الصعيدي ليس الأول لها  بل كان أول دور لها في مسلسل "قلب  حبيبة" مع الفنانة الراحلة سهير البابلي وأن اللهجة المصرية هي لهجة "روح " وليست مجرد  لهجة  يمكن إتقانها  قائلة: "دائماً بقول أن اللهجة المصرية مش معناها أني أتكلم مصري ممكن اي حد  يتكلم مصري لكن  اللهجة المصرية عبارة عن روح  والمصريين عندهم روح خاصة  بيهم والي مش هيعرف ياخد  الروح دي مش هيعرف يوصل للناس لأن المصريين لديهم  إيقاع سريع في الحياة مقارنة بالسوريين بالاضافة لخفة دم  المصريين متميزين بأمور كثيرة مش حكاية لهجة قد ماهي حكاية روح.