الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الرحمن غريب يتعرض للتنمر من نجم النصر السعودي

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:26 م
عبد الرحمن غريب
عبد الرحمن غريب

تعرض عبد الرحمن غريب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى التنمر، من حسن الراهب نجم الفريق السابق، بعد الأداء التي يحققه مع العالمي خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم نادي النصر السابق، يعلق فيه على أداء عبد الرحمن غريب خلال مباريات الفريق، بطريقة غير لائقة للحديث عن طريقة وهيئة اللاعب.

 

عبد الرحمن غريب يتعرض للتنمر من نجم النصر السعودي

 


وقال الراهب خلال الفيديو المتداول: "غريب؟.. هو أصلا وجهه غريب ولعبه غريب، مرة تشوفه فوق، ومرة تشوفه تحت.. ولا تعرف ماهي المشكلة".


ويعد حسن الراهب أحد نجوم نادي النصر، حيث لعب في صفوف النادي العاصمي خلال الفترة من 2013 إلى 2018، محققا 3 بطولات "كأس ولي العهد السعودي، وثنائية في دوري المحترفين السعودي".


وأعلن النجم السعودي اعتزال كرة القدم في أكتوبر 2020، بعد مسيرة خاضها مع أندية النصر والشباب ونجران والخليج والأهلي.

 

سقط فريق النصرالسعودي بقيادة كريستيانورونالدو في فخ التعادل الأيجابي امام نظيره الخليج بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري السعودي، على ملعب "الأول بارك".

 

أحرز هدف التقدم لفريق الخليج فابيو مارتينيز في الدقيقة “4” ، وعادل النتيجة للنصر الفارو جونزاليس في الدقيقة “17” من أحداث الشوط الأول.

 

رفع النصر رصيده لـ 57 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد فوزه في 17 لقاء، وتعادل في 6، وخسر ثلاث مباريات.

 

وكان يسعى النصر السعودي إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الخليج من أجل منافسة الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث يتواجد الاتحاد بالمركز الأول برصيد 59 نقطة من 25 مباراة.

 

.ويتصارع فريق الاتحاد مع غريمه نادي النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على لقب الدوري السعودي للموسم الجاري من اجل حجز مقعد في بطولة كأس العالم للأندية.