الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايمان العاصي وابنتها في صدارة "جوجل".. هكذا وصفت الفنانة صغيرتها

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:53 ص
ايمان العاصي
ايمان العاصي

ايمان العاصي .. تصدرت الفنانة ايمان العاصي تريند محرك البحث “جوجل"، وذلك بعد الإعلان عن استضافتها هي شقيقتها وابنتها غدًا الخميس، على شاشة “سي بي سي” مع الإعلامية منى الشاذلي،  في برنامجها "معكم منى الشاذلي".

 

 

ايمان العاصي ..في أول ظهور لها بعد نجاحها في مسلسل "جعفر العمدة"، تكشف العاصي أسرارًا تذاع لأول مرة عن كواليس تجسيد شخصية "دلال فتح الله" التي قدمتها ضمن أحداث المسلسل، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي.

 

 

ايمان العاصي ..كما تكشف العاصي كواليس تعاونها الأول مع المخرج محمد سامي، وكيف أقنعها بدور الشخصية الشريرة رغم حصرها من قبل في أدوار بعينها. وكذلك علاقتها بنجوم المسلسل، ومنهم محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب، وغيرهم من أبطال العمل.

ايمان العاصي 


ايمان العاصي ..وفي فقرة خاصة تظهر العاصي بصحبة ابنتها ريتاج وشقيقتها فاطمة وشقيقها يوسف، ويتحدثون جميعا عن "جعفر العمدة" والمواقف الكوميدية التي حدثت بسبب حرص الجميع على معرفة نهاية المسلسل منها، وكيف نجحت في إخفاء الأمر عن الجميع حتى إذاعة الحلقة الأخيرة.

 

وكانت ايمان العاصي قد تغزلت في ابنتها قائلة :" وجودها بيكملني ويطمني ويخليني مش حاسه انه ناقصني حاجه في الدنيا ..هي طاقه امل و حب وحياة بالنسبة لي ..بتحس بيا وبقلبي من غير ما اتكلم ..حنينا علي كل الناس .حقيقةفي مشاعرها ربنا خلق فيها حاجه مش في حد..كاملة بيكي يا ريتا ومش ناقصني حاجه بيكي .. ربنا ادهالي علشان عارف هتعمل ليا ايه عوضي الحلو في كل حاجه قوية بيكي ..انتي صغيرة اه بس بتعلم منك دروس في كل موقف بيعدي علينا بحبك يا نص الخير اللي فيا".
 

 

 

ايمان العاصي.. وكانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هي شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، الذي نجح في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لبنى ونس، سلوى عثمان والعمل تحت قيادة المخرج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.


ايمان العاصي

 

في سياق منفصل، تحدثت الفنانة ايمان العاصي عن الزواج بعمر العشرين، مؤكدة أن هذه الخطوة خطأ، وأن العالم ليس بحاجة لإنجاب المزيد من الأطفال لافتاً إلى أنها تريد أن ترى ابنتها ناجحة ومبسوطة فقط.

 

ايمان العاصي: العالم ليس بحاجة لإنجاب أطفال

 

ايمان العاصي.. وأضافت ايمان العاصي في تصريحاتها: “أنا مترددة ومتسرعة وبخاف ومش بتعلم من غلطي وبعمل نفس القرارات وأنا شخصية بفكر كتير وأي مشكلة بتكبر جوايا ومش لاقية حل واستسلمت إن ديه طبيعتي، لكن مش مبسوطة وتخليت عن أحلامي الشخصية لأن فيه أولويات وأتجنب أقعد مع نفسي لإني خلفت وأنا 23 سنة وتحملت المسئولية”.

 

وتابعت ايمان العاصي: “بقول لبنتي أوعي تقوليلي عايزة أتجوز وبحب حد، أنا نفسي أشوف بنتي ناجحة ومش شرط أشوفها عروسة، وعايزاها تلف العالم وتكون مبسوطة وشايفك الجواز في العشرينيات غلط والمفروض الواحد يتجوز في أوائل الثلاثينيات عشان لو عايز يخلف رغم أن العالم مش ناقص خلفة”.