السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جومانا مراد تتصدر التريند.. تعرف على أبرز تصريحاتها مع لميس الحديدي

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:46 ص
جومانا مراد
جومانا مراد

جومانا مراد.. تصدرت الفنانة جومانا مراد تريند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "ON"، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من التصريحات الخاصة بأعمالها الفنية وحياتها الشخصية.

 

جومانا مراد تتصدر التريند.. تعرف على أبرز تصريحاتها مع لميس الحديدي

 

جومانا مراد.. وتحدث جومانا مراد عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية، بجانب الحديث عن ذكرياتها لحظة وفاة ابنتها، حيث تأثرت خلال اللقاء عندما تذكرتها .

 

جومانا مراد..ولفتت جومانا مراد، إلى أنها مرت بأيام صعبة للغاية بعد وفاة ابنتها ووالدها، وأنها شعرت أن ابنتها سوف تتوفى قبل الوفاة بيومًا واحدًا، قائلة:" بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام، كان في نار قايده في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت، وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت".

 

 

وأوضحت جومانا مراد أنها قبل وفاة ابنتها بيوم ذهبت لزيارتها في المستشفى، ودخلت للغرفة التي كانت تقيم بها ووضعت يدها على أعلى جبتها وقرأت عليها دعاءً، مُضيفة:" وأنا خارجه من عندها شميت ريحة ريحان في إيدي وهي ريحة الجنة؛ لإنها طفلة ملاك".

 

 

جومانا مراد

 

جومانا مراد..قالت الفنانة جومانا مراد أن دورها في شخصية "دميانه" في مسلسل عملة نادرة ونجاحها فيه هو توفيق إلاهي هي وأنها نجحت في القيام بعملين لاول مرة في شهر رمضان وكانت مخاطرة  صعبة ومرهقة جدا.

 


جومانا مراد..تابعت خلال لقاء خلال " برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، كنت بخرج من لوكيشن للوكيشن  لشخصية مختلفة من عالم أخر أول مرة أقدم عملين في رمضان وهما شخصيتين بعاد عن بعضهما البعض وكنت بقول إزاي  أقدر  أقدم الدورين  بشكل مختلف  وأقنع الناس   بالاختلاف.

 

 


جومانا مراد..أكملت: حبيت شخصية دميانة ومراسي  وأي دور بقدمه لازم أحبه لو ماحبتوش مش هعرف أعمله ولما بحس أن الشخصية خطفت قلبي  بقوم بيها على طول وأن شخصية " دميانة " صعبت عليا وتحملت الكثير وتعرضت لأموركثيرة، وأنا تأثرت  بها لدرجة أني عيطت وأنا بقرأ الورق.
واصلت : " دميانة  شخصية كانت بتوجعني  وأديتها بقلب "

 

 

جومانا مراد..وحول عدم وضعها  للمكياج في دور دميانة قالت: مش بفكر أبداً في الحاجات دي والمسلسل كله من غير مكياج، أخرنا الكحل، وده دور صعيدي مش بيحطوا الميكب ومكنش فارق معايا المكياج، وأخر إهتماماتي إني أطلع حلوة، المهم أقوم بالشخصية نفسها وأنا بطبعي بميل  لعدم وضع الميكب  وتعمدت في مراسي أحط  ميكب أوفر وألبس دهب  حتى تتميز عن دميانه،  وسبحان الله كل مالميكب بيقل بتبقى الشخصة أقرب للناس وبتتصدق بشكل أكبر.

 


جومانا مراد..إستطردت: كلاهما تصدرا التريند سواء ديانه أو مراسي ولم اكن أتوقع  أن أنجح فيهما ويحتلا في التريند رغم أني من قلقي  كنت هعتذر عن أحد الدورين. تعبت كتير وذاكرت وواصلت أيام لم أنم لمدة  40 ساعة.  

 

جومانا مراد


جومانا مراد..وأوضحت أن دورها الصعيدي ليس الأول لها  بل كان أول دور لها في مسلسل "قلب  حبيبة" مع الفنانة الراحلة سهير البابلي وأن اللهجة المصرية هي لهجة "روح " وليست مجرد  لهجة  يمكن إتقانها  قائلة: "دائماً بقول أن اللهجة المصرية مش معناها أني أتكلم مصري ممكن اي حد  يتكلم مصري لكن  اللهجة المصرية عبارة عن روح  والمصريين عندهم روح خاصة  بيهم والي مش هيعرف ياخد  الروح دي مش هيعرف يوصل للناس لأن المصريين لديهم  إيقاع سريع في الحياة مقارنة بالسوريين بالاضافة لخفة دم  المصريين متميزين بأمور كثيرة مش حكاية لهجة قد ماهي حكاية روح.

 

 

جومانا مراد..وأعربت عن حبها الشديد  لمصر وتقديرها لها قائلة: "أنا تربيت  مع مصريين من وقت كنت طفلة منذ نعومة أظافري وبعشق مصر وبحس اني مصرية وده مش كلام بحس أن روحي  مصرية والبلد دي ليها فضل كبير عليا وأنا مش بس متجوزة هنا أسرتي  كلها هنا ولو سافرت بره مصر أسبوع بس مش بعرف  بقول لازم أرجع "

 


جومانا مراد..وعن دورها مع الفنان جمال سليمان  قالت: نجحت مع جمال سليمان في مسلسل الخيط الأبيض.. وده أهم سبب لقدومنا لمصر وقتها، وعن أصعب المشاهد قالت: مشهد النعش  كنت قلقانه إزاي هعمله وشيلت التراب وحطيته على رأسي لأني قرأت عن تقاليد وموروثات الوفاة في الارياف.