الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إسماعيلي 2005 ينهي مشواره بانتصار على فاركو

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:14 ص
النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي 2005

النادي الإسماعيلي ..فاز نادي الإسماعيلي مواليد 2005 على نظيره فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم علي ملعبه بالإسماعيلية في مباراة مؤجلة من الأسبوع 18 من بطولة دوري الجمهورية للناشئين، لينهي الإسماعيلي بطولة الدوري برصيد 48 نقطة.
 

 

إسماعيلي 2005 ينهي مشواره بانتصار على فاركو

 

النادي الإسماعيلي ..أحرز أهداف الإسماعيلي محمود سنجاري هدفين و حسن صابر هدف، وبدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون من: حراس المرمى: محمد عبد الفتاح، خط الدفاع: هاني بطرس و بيدو حسن و حمادة صلاح و محمد عاطف شيحة(خالد محمود)، خط الوسط: عبد الرحمن كتكوت وعبده اللول (صلاح سامح) و عمر القط(محمد سمير ) ومحمد أسامة (محمود حجازي) و محمود سنجاري (محمد لطفي الديب)، خط الهجوم : حسن صابر

 

النادي الإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي ..كانت البداية قوية و تبادل الفريقان الهجمات حتي نجح محمود سنجاري من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 17 ثم واصل الإسماعيلي هجومه و نجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق محمود سنجاري لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء.


النادي الإسماعيلي ..و في الشوط الثاني تمكن فاركو من الحصول على ركلة جزاء ليحرزها حسام رضا قبل أن ينجح حسن صابر في إحراز الهدف الثالث للدراويش لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

النادي الإسماعيلي ..و تعرض محمود سنجاري لإصابة في الرأس نقل علي إثرها إلي المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة و الاطمئنان على اللاعب.

 

النادي الإسماعيلي ..يقود الفريق فنيا جهاز مكون من.. محمد حسيب مدير فني و نور مكي مدرب عام و جمال علي مدرب حراس مرمى و محمد إبراهيم إداري و حبيب لبيب أخصائي علاج طبيعي.

 

النادي الإسماعيلي يتزين الإنجازات الرياضية على مر التاريخ


النادي الإسماعيلي ..ويعتبر نادي الإسماعيلي من الأندية الكبيرة في مصر، وقد حقق العديد من الإنجازات الرياضية على مدار تاريخه، واصبح من أهم أندية الدوري المصري حتى الأن.

 

النادي الإسماعيلي ..وجاءت إنجازات النادي الإسماعيلي كالاتي:

-فوز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ثلاث مرات في عام 1967 و2000 و2002.
-تتويج بلقب كأس مصر لكرة القدم 6 مرات في عام 1939 و1997 و1999 و2000 و2001 و2017.
-الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مرتين في عام 1997 و2003.
-تحقيق لقب كأس السوبر المصري 3 مرات في عام 2000 و2003 و2017.
-بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في عام 2003.

 


النادي الإسماعيلي ..فاز الإسماعيلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرة واحدة كأول فريق عربي يحرز البطولة عام 1969، وحقق لقب بطولة الدوري المصري للسلة 4 مرات في عام 1997 و2005 و2007 و2008. 

 

النادي الإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي .. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

النادي الإسماعيلي ..وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والنادي الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

النادي الإسماعيلي ..ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.

النادي الإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي ..بينما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 25 لقاء، حقق الفوز في 5، وتعادل في 11 وسقط في 9، وسجل لاعبيه 24 هدف واستقبل 29 هدف.

 

النادي الإسماعيلي ..وتأهل فريق الزمالك إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب على بروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 

النادي الإسماعيلي ..تقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ونجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.

 

 

النادي الإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي ..أحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99) في الشوط الإضافي الأول.

 

جريشة: بروكسي له 3 ركلات جزاء صحيحة أمام الزمالك
 

النادي الإسماعيلي ..أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن وليد عبد الرازق حكم مواجهة الزمالك ضد بروكسي، تغاضى عن احتساب عددًا من الأخطاء المؤثرة داخل المباراة.

 

النادي الإسماعيلي ..وقال جريشة في تصريحات تليفزيونية: "المباراة فيها 4 ركلات جزاء، تم احتساب واحدة صحيحة فقط لنادي بروكسي".

 

النادي الإسماعيلي ..وأضاف: "لعبة شيكابالا ركلة جزاء واضحة لصالح نادي الزمالك، ولعبة حسام عبدالمجيد مع مهاجم بروكسي أيضا ركلة جزاء كان لابد من احتسابها".

 

النادي الإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي ..وواصل: "في الدقيقة 110 هناك ركلة جزاء واضحة لصالح بروكسي، بعدما تعرض مهاجم بروكسي للاعاقة داخل منطقة الجزاء".

 

النادي الإسماعيلي ..وزاد: "جميع الألعاب كانت واضحة ولم تكن تحتاج لتقنية الفيديو، وكان من الممكن أن يقوم وليد عبدالرازق باحتسابها دون وجود الـvar"