الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية على حساب النادي الإسماعيلي

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:20 م
الزمالك
الزمالك

النادي الإسماعيلي ..يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الابيض، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية على حساب نادي الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

النادي الإسماعيلي ..وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والنادي الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

الزمالك يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية على حساب النادي الإسماعيلي

 

 النادي الإسماعيلي .. خاض الزمالك 25 مباراة في الدوري حتى الان، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة حتى الان في 6 مواجهات، قيلو مواجهة الاسماعيلي القادمة.

 

 النادي الإسماعيلي .. ويسعى الزمالك الى مواصلة النتائج الايجابية، بعدما تأهل إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب علىبروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما امس الثلاثاء باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 

النادي الإسماعيلي ..ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.

 

النادي الإسماعيلي ..بينما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 25 لقاء، حقق الفوز في 5، وتعادل في 11 وسقط في 9، وسجل لاعبيه 24 هدف واستقبل 29 هدف.

 

مدرب بروكسي: الحكم ساعد الزمالك على الفوز.. ولدينا طموح كبير

 

 النادي الإسماعيلي .. قال محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي، إن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، لمحاولة الفوز عليه والتأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر، إلا أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي.

 

 النادي الإسماعيلي .. وأضاف حامد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بروكسي حُرم من ركلتي جزاء، متابعًا «الزمالك لا ينتظر الحكم لمساعدته على الفوز، وما حدث أمر مُحزن لأن الحكم أضاع مجهود الفريق».

 

 النادي الإسماعيلي .. وواصل تصريحاته «الزمالك نادٍ كبير ومن أكبر أندية إفريقيا لكن الحكم ظلمنا في مباراة اليوم، والفريق يتعرض لظلم كبير في القسم الثاني، بينما أنا شخصيًا تعرضت لظلم شديد بوقفي 8 أشهر بسبب حكم لا يستحق أن يدير مباراة بالقسم الرابع».

 

 النادي الإسماعيلي .. وتابع محمد حامد، أنه لم يخضع للتحقيق، وطالب وقتها بضرورة الاستعانة بالكاميرات في الملعب، بينما كان هناك إصرار على إيقافه 8 أشهر لأسباب غير حقيقية، مشددًا أن فريقه يواصل النجاح رغم الأزمات التي يمر بها.

 

 النادي الإسماعيلي .. واختتم تصريحاته «لدي مشروع مع بروكسي وأطمح في إخراج أكثر من لاعب للكرة المصرية، بعد 4 شهور من تأهل بروكسي للقسم الثاني قمنا ببيع لاعبين للمصري ولاعب للإنتاج الحربي».

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"
 

 

رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".

 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".

 

خالد الغندور: غربلة منتظرة في نادي الزمالك نهاية الموسم

 

أعلن الإعلامي خالد الغندور أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على خلفية المستويات المتواضعة التي ظهروا عليها خلال مشاركتهم في مباريات الزمالك منذ بداية الموسم الحالي.

 

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، في لاعيبة مش هتلعب في الزمالك وسترحل السنة الجايه، بعد الأداء الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، يوسف أسامة نبيه مش مركز، ممكن يكون مشتت، لأنه لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن، وفي لاعيبة بدأت تقنع الجمهور بمستواها، مثل ناصر منسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي، الذي بدأ يستعيد جزء من مستواه الفني".