الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة النادي الإسماعيلي

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:51 م
الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

 النادي الإسماعيلي .. يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الاسماعيلية.

 

 النادي الإسماعيلي .. خاض الزمالك 25 مباراة في الدوري حتى الان، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة حتى الان في 6 مواجهات، قيلو مواجهة الاسماعيلي القادمة.

 

 النادي الإسماعيلي .. ويسعى الزمالك الى مواصلة النتائج الايجابية، بعدما تأهل إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب علىبروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما امس الثلاثاء باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 

كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة النادي الإسماعيلي

 

 النادي الإسماعيلي .. تقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7) بخطا من حاتم سكرلاعب الزمالك، ونجح حاتم سكر في تعديل النتيجة وسجل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.

 

 النادي الإسماعيلي .. أحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99) في الشوط الإضافي الأول.

 

مدرب بروكسي: الحكم ساعد الزمالك على الفوز.. ولدينا طموح كبير

 

 النادي الإسماعيلي .. قال محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي، إن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، لمحاولة الفوز عليه والتأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر، إلا أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي.

 

 النادي الإسماعيلي .. وأضاف حامد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بروكسي حُرم من ركلتي جزاء، متابعًا «الزمالك لا ينتظر الحكم لمساعدته على الفوز، وما حدث أمر مُحزن لأن الحكم أضاع مجهود الفريق».

 

 النادي الإسماعيلي .. وواصل تصريحاته «الزمالك نادٍ كبير ومن أكبر أندية إفريقيا لكن الحكم ظلمنا في مباراة اليوم، والفريق يتعرض لظلم كبير في القسم الثاني، بينما أنا شخصيًا تعرضت لظلم شديد بوقفي 8 أشهر بسبب حكم لا يستحق أن يدير مباراة بالقسم الرابع».

 

 النادي الإسماعيلي .. وتابع محمد حامد، أنه لم يخضع للتحقيق، وطالب وقتها بضرورة الاستعانة بالكاميرات في الملعب، بينما كان هناك إصرار على إيقافه 8 أشهر لأسباب غير حقيقية، مشددًا أن فريقه يواصل النجاح رغم الأزمات التي يمر بها.

 

النادي الإسماعيلي .. واختتم تصريحاته «لدي مشروع مع بروكسي وأطمح في إخراج أكثر من لاعب للكرة المصرية، بعد 4 شهور من تأهل بروكسي للقسم الثاني قمنا ببيع لاعبين للمصري ولاعب للإنتاج الحربي».

 

بيراميدز يوقف صحوة الإسماعيلي في الدوري بثلاثية

 

فاز فريق بيراميدز بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء بنظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري.


وتقدم فريق بيراميدز بهدف بعد مرور 14 دقيقة عن طريق لاعبه وليد الكرتي قبل أ يضيف زميله إسلام عيسى الهدف الثاني بالدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

 

وقلصّ محمود شبراوي النتيجة بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 67 قبل أن يضيف فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث في الدقيقة 77.وشهدت الدقيقة 81 طرد لاعب الإسماعيلي محمد حسن مباشرة.

 

ورفع فريق بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 49 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عد النقطة 26 في المركز 14 بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

 

وبدأ فريق الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي: محمد كوكو، محمد هاشم، محمد نصر، عصام صبحي، محمد دسوقي، سيرجي أكا، محمد حسن، كريم الديب، محمد الشامي، عبدالرحمن مجدي، فراس الشواط.

 

وجلس على دكة بدلاء الإسماعيلي كل من: محمد فوزي - محمد مخلوف - كريم عرفات - عماد حمدي - عمر الساعي - صالح جمعه - محمود الشبراوي - ياو أنور - أحمد مدبولي.