الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بيستقبلهم في البيت من عمر 3 سنوات..

حمل طفلتين في عمر الـ 13 عام سفاحًا بعد ممارسة الفاحشة مع جار لهما ببورسعيد

الأربعاء 10/مايو/2023 - 02:34 ص
حمل اطفال سفاح
حمل اطفال سفاح

تلقت لجنة حماية الطفل التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بـ محافظة بورسعيد، بلاغًا من المحامي العام لنيابات بورسعيد يفيد بحمل طفلتين في عمر الـ 13 عام، وذلك من جار لهم بعد ممارسته الفاحشة معهما.

 

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن الطفلتين اعتادتا علي الجلوس مع جارهما في المنزل وهن في عمر الـ 3 سنوات، وكانت أسرهم تعتبره أب لهن، وذلك قبل أن تحدث الكارثة.


فوجئ أهالي الطفلتين بحملها، وبالكشف عليهن تبين أن الأولي حامل في الشهر التاسع وعلي وشك الولادة، وأن الثانية حامل في الشهر الثالث، مما دفع الأهالي للإبلاغ عن الواقعة، وذلك مع قرب وضع الجنين الأول سفاحا.


وكشف المصدر أن الطفلة الأول والحامل في الشهر التاسع والدها يقضي عقوبة بالسجن وأمها تعاني من مرض ذهني، كما أوضح الطفلة الثانية تعيش مع والديها دون أي مشكلات، وكان السبب الرئيسي في عدم الإبلاغ عن الواقعة خوف أم الأولي من زوجها المسجون، خاصة وأنه حاول من قبل في إحدي المشكلات التعدي المبرح علي ابنته.


وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد قد القت القبض علي المتهم بممارسة الزنا مع الطفلتين والمتسبب في حملهن سفاحا، وجري تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتم عرضه علي جهات التحقيق.

 

وتباشر جهات التحقيق نظر المحضر المعروض عليها، وذلك للوقوف علي الأسباب الكاملة للواقعة، واستكمال التحقيقات، علي أن يتم احالتها للمحكمة المختصة.