الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اصطدام معدية بورفؤاد بالرصيف.. تعرف على السبب

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 09:37 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة بورفؤاد قبل قليل حادث تصادم معدية نقل الركاب من الرسوة لبورفؤاد بالمرسي ، مما تسبب في تعرض 3 مواطنين بينهم طفل للاصابة البسيطة ، وتم نقلهم للمستشفي وغادروا بعد التأكد من عدم وجود اصابات ظاهرية ، وفقد الطفل سنة لبنية امامية.

 


وكشف مصدر بمرفق المعديات عن تفاصيل الواقعة ، والتي بدأت عندما كانت تستعد المعدية للسير من منطقة الرسوة الي مدينة بورفؤاد ، وشاهد السائق رجل يسير بـ عكاز فقام بانزال باب المعدية ليتمكن من الركوب ، وخلال رفع الباب طلب منه 4 شباب انزال الباب مرة أخري للركوب فطالبهم بانتظار المعدية القادمة فقفزوا للمعدية وقاموا بسبه ، وما كان من السائق إلا ان رد عليهم : شكرا يا محترمين.

 


واستكمل المصدر الذي أكد أن ما يصرح به هو نتائج التحقيق وشهادة المواطنين والركاب ، أن الشباب قاموا بالصعود الي كابينة القيادة وقامو بضربه 'علقة موت' ، وتدخل المواطنون للاصلاح فيما بينهم ، وتمت الرحلة في قناة السويس ، وكان السائق مشدود الاعصاب نتيجة الاعتداء عليه ، وانما كان حريصا علي عدم تعطيل حركة السير .

 


وأشار، أن المعدية بوصولها لمرسي بورفؤاد ونتيجة لعدم تركيز السائق بسبب التعدي عليه اصطدمت بالمرسة بشدة وتسببت وفي الاصابات الخفيفة نتيجة التصادم ، وكذلك احدثت تلفيات في عدد من السيارات نتيجة تصادمها ببعضها ، علي خلفية التصادم الشديد بالمرسي.

 


وأوضح المصدر ، أن العاملين بمرفق المعديات لم يتركوا المصابين بالرغم من أن الاصابة الوحيدة الظاهرية كسر بسنة الطفل ، الا انهم حرصوا علي التواجد معهم والاطمئنان عليهم ، كما تم تصليح كافة الخسائر بالسيارات علي نفقة المرفق ، ولضمان لضمان عدم تضرر مواطن نتيجة خطأ السائق.


وكانت مستشفي بورفؤاد قد استقبل فاتن محمد محمد وتبلغ من العمر 57 عاما بدون اعراض ظاهرية ، وسمر احمد عباس 32 عاما بدون اعراض ظاهرية ، ومحمد كريم السعيد 6سنوات مصاب بسقوط سنة لبنية ، وذلك نتيجة السقوط داخل المعدية نتيجة التصادم بالمرسي .

 

وتلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب ، وتحرير محضر بالواقعة ، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.