الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد الصاوي يسخر من أزمة حسن شاكوش وزوجته

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 06:57 م
مصر تايمز

سخر الفنان خالد الصاوي، من أزمة  حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك”، من خلال منشور شاركه مع جمهوره ومحبيه.

 

ونشر خالد الصاوي، صورة له مكتوب عليها الجملة الشهيرة المأخوذه من محادثة الدردشة بين كلًا من حسن وزوجته “ريم”، وعلق عليها ساخرًا :” إيه يا دنيا”.

 

وانهالت التعليقات على البوست للسخرية من عدم اتقان اللغة العربية لدى حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، مشيرين بأنهم يحتاجون لمدرس عربي أو لتعليم اللغة العربية من جديد، حيث جاءت المحادثة كالأتي: “عبستك إزاي وانتي مش بستاني”.

 

 

صديقة زوجة حسن شاكوش: مفيهاش أي مشكلة صحية وطليقها طالع يشهر بيها



أشارت نرمين حمدي، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، بأن طليقها عليه حكم في 10 قضايا.


 

وقالت صديقة ريم، في لايف لها على حسابها بـ انستجرام: "طليق ريم عليه أحكام 10 قضايا، طالع يشهر بيها وبسمعتها، وهو أصلًا اللي جابلها التعب، مفيهاش أي مشكلة صحية.. الدكتورة قالت إنها سليمة".

 

تابعت:" حسن شاكوش كان عارف إن ريم مُطلقة، والمشكلة بين ريم وشاكوش كبرت لما طليقها اتدخل، وريم هتطلع تتكلم عن المشكلة بس في الوقت المناسب".


كشفت نرمين حمدي، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، مفاجآت جديدة بعد نشرها مقطع صوتي ل حسن أرسله لزوجته، مشيرة إلى أنها تتحدث بلسان صديقتها ريم طارق.

 

وجاء في المقطع الصوتي الذي نشرته نرمين حمدي خلال بث مباشر لها:" زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف يا بنت الناس وأنتي كدا كدا مخسرتيش حاجة أنا واخدك مدام، أنا ولا واخدك بنت بنوت وشهر وظلقتك وبوظتلك حياتك لا.. أنتي كدا كدا حياتك من الأول مش نافعة".

 

وكانت وجهت ريم طارق، زوجة مؤدى المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، إلى زوجها، عقب تصريحات أحمد خليل، طليقها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".