الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري السعودي .. الاتحاد يستغل تعثر النصر ويعزز الصدارة

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:26 م
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

ترتيب الدوري السعودي ..استطاع فريق الاتحاد السعودي المتواجد ضمن صفوفه الثنائي المصري احمد حجازي وطارق حامد، أن يستغل هزيمة منافسه الأول فريق النصر الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما تعادل العالمي أمام الخليج بهدف لكلاهما.

 

 ترتيب الدوري السعودي ..الاتحاد يستغل تعثر النصر ويعزز الصدارة 

 

ترتيب الدوري السعودي ..وحقق فريق الاتحاد فوزًا كبيرًا على نظيره أبها برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي.

 

ترتيب الدوري السعودي ..وانفرد فريق الاتحاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في اثنين، وسجل لاعبيه 52 هدف واستقبل 11 هدف.

 

 ترتيب الدوري السعودي ..بينما يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 57 نقطة، جمعها بعدما لعب 26 مباراة، سجل الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 6 وسقط في 3 أخرين، وسجل لاعبيه 54 هدف واستقبلا 15 هدف.

 

 ترتيب الدوري السعودي

 

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي كالاتي:

1- الاتحاد: 62 نقطة 
2- النصر: 57 نقطة 
3- الشباب: 53 نقطة 
4- الهلال: 49 نقطة 
5- التعاون: 40 نقطة 
6- الفتح: 39 نقطة 
7- الطائي: 34 نقطة 
8- ضمك: 32 نقطة 
9- الاتفاق: 30 نقطة 
10- أبها: 30 نقطة 
11- الرائد: 29 نقطة 
12- الوحدة: 26 نقطة 
13- الفيحاء: 25 نقطة 
14- الخليج: 24 نقطة 
15- العدالة: 21 نقطة 
16- الباطن: 15 نقطة

 ترتيب الدوري السعودي

 ترتيب الدوري السعودي ..ومن ناحية أخرى، أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" اليوم الثلاثاء، أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي سينتقل إلى صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 ترتيب الدوري السعودي ..ويقترب عقد ميسي من الانتهاء مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، مع عدم رغبة الأرجنتيني في تمديد العقد لموسم أو موسمين آخرين ويبحث البرغوث عن مغامرة أخرى.
 

 ترتيب الدوري السعودي ..وقالت الوكالة الإخبارية،  أن العقد الذي سينتقل به ميسي إلى الهلال السعودي "هائل" و"إستثنائي" في الوقت الذي اكتفى فيه نادي باريس سان جيرمان بالتأكيد على أن تعاقد ميسي ساري حتى 30 يونيو المقبل.

 

 ترتيب الدوري السعودي ..وكانت تقارير صحفية قد أفادت على مدار الأيام الماضية أن عقد ميسي مع الهلال سيكون مقابل 400 مليون يورو سنويًا، من أجل إحضار البرغوث إلى السعودية وخلق حالة تنافسية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي.

 ترتيب الدوري السعودي

 

إنريكي يقترب من تدريب الهلال السعودي


 

 ترتيب الدوري السعودي ..من ناحية أخرى، ذكر تقرير إخباري أن نادي الهلال السعودي اقترب من التوقيع مع لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني ولفريق برشلونة.



 ترتيب الدوري السعودي ..وجاء في تقرير نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء :"كشفت مصادر خاصة اقتراب نادي الهلال من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا ومدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، لقيادة الأزرق تزامناً مع اقتراب "الزعيم" من حسم صفقة أسطورة كرة القدم حامل لقب كأس العالم ليونيل ميسي".

 

 ترتيب الدوري السعودي ..ويعد إنريكي أحد الخيارات التدريبية المهمة لدى الهلال وأحد المدربين الذين حققوا مع برشلونة، بقيادة ميسي، الخماسية في عام 2015.


 

 ترتيب الدوري السعودي ..وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي يعد الخيار الأول والمفضل لدى إدارة فهد بن نافل لاستقطابه في الصيف.

 

 ترتيب الدوري السعودي ..وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي ينظر بعين الاعتبار خلال الأيام الحالية في صفقة الانضمام لنادي الهلال، حيث تلقى قائد منتخب الأرجنتين عرضاً من الهلال بقيمة نحو 320 مليون جنيه إسترليني سنوياً ظل مطروحاً على الطاولة منذ أكثر من شهر، لكنه لا يتسرع في قبوله، حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".


 

 ترتيب الدوري السعودي ..وأبلغ والد ميسي، خورخي بالفعل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يرغب في قبول عرضهم بالتجديد لعام آخر لأنه لا يزال غير مقتنع بمشروعهم الرياضي، حسب ما أشار إليه التقرير.