السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري في صدارة محركات البحث بسبب اليوجا

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 12:26 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد اظهار رشاقتها أثناء تواجدها في الجيم.

 

ياسمين صبري في صدارة محركات البحث بسبب البوجا

 

 نشرت أمس للجمهور مجموعة من الصور الجديدة من داخل الجيم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

وظهرت في الصورة بملابس رياضية، وبدت وهي تلتقط صورة سيلفي لها ، وعلقت عليها قائلة: "أنا ممتنة جدًا لليوجا لأنها حقا تنقذ جسدي".

 

 

ومن جانب آخر، تعود ياسمين صبري للسينما مرة أخرى، بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن الساحة السينمائية، إذ قررت الفنانة العودة لجمهورها مرة أخرى من خلال فيلم أبو النسب.

 

فيلم أبو نسب

 

تستعد ياسمين صبري لعرض فيلمها الجديد "أبو نسب" بطولة محمد إمام، خلال الأيام المقبلة.

 

وتجسد ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام دور طبيب، فيما تجسد دور والدته الفنانة هالة فاخر، ويظهر الفنان ماجد الكدواني بدور والد الفنانة ياسمين صبري، والذي يشهد معاناة محمد إمام من أزمة النسب، ويسلط العمل الضوء على المشاكل التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، بجانب المشكلات الاجتماعية التي تواجه الشباب.


ويعتبر الفيلم هو التعاون الثالث بين محمد عادل إمام وياسمين صبري، بعد فيلمي "جحيم فى الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" مع المخرج حسين المنباوى، عام 2018، تشارك ياسمين صبري، في فيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي، وجاء اسم الفيلم "دليلى".

 

شاركت ياسمين صبري، صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت على الصورة قائلة: دليلى قريبًا.

 

وكشفت الفنانة ياسمين صبري عن تعلقها الشديد بالتصوير والكاميرا وحبها للفن، مشيرة إلى أنها لسه في بداية مشوارها الفني.

 

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية:" أنا بحس إني مولودة للكاميرا وبرتاح معاها وبتديني طاقة مهما كانت عدد الساعات اللي بقف قدامها".
 

وتابعت :" أنا بعتبر نفسي لسه مبدأتش ولا عملت حاجة؛ لأن طموحي مالهوش سقف وبؤمن أن الحياة اختيارات وكل شيء ممكن، ومفيش حد بدأ أو أشتغل ولم يواجه انتقادات".

 

وتحدثت ياسمين صبري عن دعمها للمرأة باستمرار، قائلة: "المرأة مش شكل وجسد ووجه بس لأ دي أكتر من كدا وهي روح جميلة وعقل وقلب ملهم".

 

وأوضحت:" الستات ملهمين لبعض وبحس الواحدة بتكون مستنية ممثلة تعمل دور ست قوية عشان تستقوى بيها".