الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريدة سيف النصر تتصدر محركات البحث بعد كشفها تفاصيل تعرضها للحسد

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:54 ص
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها حول سبب نجاح أعمالها في موسم رمضان الماضي.

 

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها مع مساء دي إم سي للإعلامية إيمان الحصري، عن نجاح مسلسل جعفر العمدة قائلة:" مشاركتي في مسلسل جعفر العمدة أول عمل لي مع المخرج محمد سامي، وقدمت دور مهم في هذا العمل الفني الذي تصدر السباق الرمضاني العام الحالي".

 

تحدثت فريدة سيف النصر ، عن مجالستها لأطفال الفنانين خلال إحدى المسرحيات، قائلة:" اخواتي عينهم زايغة، ومقدرش أقول لماما لأ، وكانوا بيتجوزوا وأنا بربى العيال، وأنا بحب العيال، أنا بيبي سيتر كنت في المسرح الإسكندرية، وأنا الوحيدة اللي بخلص المسرح وبروح على الفندق".

 

وتابعت:" والفنانين كانوا عايزين يخرجوا، ولاد محمود عبد العزيز، ولاد الفيشاوي، مي وسارة ولاد نور الشريف، دنيا سمير غانم، والمطربة شذى، وأنا كنت أقعد بكل دول".

 


فريدة سيف النصر و مواقفها مع الحسد

 

تحدثت النجمة الفنانة فريدة سيف النصر، عن خوفها الشديد من الحسد، مشيرة إلى أنها تعرضت إلى الحسد خلال تصور مسلسل جعفر العمدة.

 

قائلة "أبقى واقفة خلال التصوير والديكور يروح واقع على دماغي والإضاءة وقعت عليَّ والمخرج وهو بيرجع لورا يروح راجع على ضافري يطيره والخاتم اتكسر ودخل جوا صباعي".

 

وتابعت: "اللبيسة بتاعتي طالعة وأنا داخلة أعمل المشهد وتضرب في عيني من غير ما تقصد، وأنا بيحصل لي حاجات مش لذيذة وبحس إنها حسد".

 

مضيفة: "مرة واحد سمع صوتي فقال لي هايلة تاني يوم صوتي راح وبقى مبحوح، فأنا على طول محسودة".

 

فريدة سيف النصر وعمليات التجميل

 

أشارت فريدة سيف النصر، أنها لم تخضع لأي عملية تجميل خلال حياتها، قائلة: "أنا ما عملتش أي عمليات تجميل ومش عارف بيطلعوا عليَّ شائعات ملهاش أساس ليه، التجاعيد اللي ظهرت لي دي طبيعية لإني خلاص كبرت في السن".

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.