الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس عروض أندية الدوري القطري لـ حمدي فتحي

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 11:13 ص
حمدي فتحي
حمدي فتحي

الدوري القطري ..كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة وجود عرض قطري من أحد أندية الدوري المحلي، حول التعاقد مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

شوبير يكشف كواليس عروض أندية الدوري القطري لـ حمدي فتحي

 


الدوري القطري ..وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم : "هناك ناديان في الدوري القطري يريدان التعاقد مع حمدي فتحي بعدما رشحه بعض الوكلاء وبعض الشركات وهناك تفكير قوى فى إتمام الصفقة".



الدوري القطري ..وتابع: "لم يتحدث أحد الناديين مع اللاعب ولم يرسلوا عرض رسمي للأهلي، بالتالي تصريح مسئولي  الأهلي وتصريحات اللاعب عن عدم وصول إي عرض له سليمة".

 

الدوري القطري ..وأضاف: "هناك تفكير ودراسة من الناديين القطريين لإرسال عرض قوى لـ نجم الأهلي حمدي فتحي فهو أفضل لاعب خط وسط ليس في مصر فقط وإنما في أفريقيا بأكملها".

 

الدوري القطري ..وتتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي يترأسها محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى تونس اليوم الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

 

الدوري القطري ..ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل،  في الساعة العاشرة مساءً، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الدوري القطري ..وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

 

حمدي فتحي يتلقى عرضاً قطرياً.. والأهلي يرد
 

الدوري القطري ..ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية ان حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى عرضاً من أحد الأندية القطرية، للاستعانة بخدماته خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

 

الدوري القطري ..ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة دون خلالها: "حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري يتلقى عرضًا من أحد أندية دورينا".

 

الدوري القطري ..وعلق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على الأنباء التي ترددت حول رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلي الدوري القطري.

 

الدوري القطري ..وكانت ترددت أنباء عن رحيل حمدي فتحي نجم الأهلي فى الصيف إلي أحد الأندية القطرية، بعد الظهور بصورة مميزة مع المارد الأحمر.
 

الدوري القطري ..وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مش بالضرورة أن يكون الكلام صحيح، وأرفض التعليق على ذلك".

 

الدوري القطري ..وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ركلة جزاء.

 

شوبير يحذر لاعبي الأهلي من مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا 
 

 

الدوري القطري ..حذر الإعلامي أحمد شوبير، من انتفاضة الترجي التونسي ضد النادي الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما الجمعة المقبل، بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الدوري القطري ..وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "في نغمة مش حلوة طالعة أن ماتش الترجي سهل بسبب الإصابات التي تضرب لاعبي الترجي في الفترة الأخيرة، وأبرزها  إصابة معز بن شريفية حارس مرمى الفريق، وإقامة المباراة دون حضور جماهيري ونتائج الترجي الأخيرة في الدوري التونسي وأخرها الخسارة أمام الإفريقي مساء أمس في لقاء الديربي، وده أمر غريب للغاية".


 

الدوري القطري ..وأضاف أحمد شوبير، "تراجع نتائج الترجي في الدوري التونسي، قد يكون بسبب تركيز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والفريق التونسي قد يستعيد عدد من لاعبيه  قبل مواجهة الأهلي لذك الحذر مطلوب، وبحذر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي واللاعبين من الانخداع نغمة سهولة المباراة بسبب الظروف التي يمر بها الفريق التونسي".

 

الدوري القطري ..واختتم شوبير حديثه، قائلا: "الترجي التونسي يمتلك مديراً فنياً كبيراً وهو نبيل معلول، الذي سيكون خطراً كبيراً على الأهلي، من خلال خبراته في إدارة المواجهات الكبرى".