الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اللي مش هتتجوز رونالدو فاشلة.. شمس الكويتية: أين قانون الجذب لياسمين صبري بعد طلاقها من أبو هشيمة

الإثنين 08/مايو/2023 - 05:52 م
 شمس الكويتية
شمس الكويتية

 شمس الكويتية.. تصدرت الفنانة شمس الكويتية ترند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة عن الفنانة ياسمين صبري وطليقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

شمس الكويتية تثير الجدل بعد حديثها عند ياسمين صبري:"فين قانون الجذب عندها؟"

 

 شمس الكويتية.. وردت شمس الكويتية خلال إستضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” عن قوانين الجذب بين الرجل والمرأة قائلة:"الكلام عن الطاقة وقوانين الجذب موضة في العالم العربي حاليا، والذين يتكلمون في هذا الموضوع انطلاقا من علم حقيقي 3% فقط".

 

وتابعت، ووصل الأمر لدرجة اعتبار الفتاة التي لا ترتبط بشخص يشبه كريستيانو رونالدو مثل جورجينا فاشلة وقوانين الجذب لا تعمل لصالحها،.

 

أشارت شمس الكويتية في حديثها عن زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:" عندما تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعطون أبو هشيمة رمزية، وهم لا يعرفون تفاصيل حياته أو طبيعة عمله أو مصدر أمواله، وأصبحوا يقولون عن التي ترتبط به تصير سندريلا العرب، وكأنه سلطان بروناي".

 

وتابعت عما تردد من طلاق زواج أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري قائلة: "الآن بعد طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أين قانون الجذب عندها؟".

 

 

 

 شمس الكويتية.. مضيفة،  والأن الناس يرون كيف صارت جورجينا ثرية من علاقتها بكريستيانو رونالدو، فهي حصلت على كل تلك الشهرة والأموال لأن لديها استحقاقًا عاليًا أو قانون جذب، بينما اللي ما ترتبط بواحد مثل رونالدو يبقى معندهاش استحقاق وفاشلة".

 

 شمس الكويتية.. يذكر أن شاركت الفنانة شمس الكويتية في أولى تجاربها التمثيلية في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف.

 

 

مسلسل سره الباتع، بطولة الفنان أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمى، خالد الصاوي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، شمس الكويتية، أحمد وفيق، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقى، منه فضالى، خالد أنور، ألحان المهدى، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف، إنتاج شركة سينرجى.