الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد ضد أبها.. الصحافة السعودية تكشف موقف كوستا من المشاركة في مباراة اليوم

الإثنين 08/مايو/2023 - 02:50 م
كوستا
كوستا

كشفت تقارير سعودية اليوم، موقف الأنجولي هيلدر كوستا، مع الاتحاد ضد أبها، في المباراة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، على ستاد "الملك عبدالله الدولي"، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

الاتحاد ضد أبها.. الصحافة السعودية تكشف موقف كوستا من المشاركة في مباراة اليوم

 

الاتحاد ضد أبها.. وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نونو سانتو يدرس بقوة الاستعانة بكوستا فى منطقة وسط الملعب، وأشارت الصحيفة إلى أن سانتو اعتمد على كوستا خلال تدريبات الفريق الأخيرة، حيث كان التركيز على الشق الهجومي بشكل كبير.


الاتحاد ضد أبها.. وذكر التقرير أن سانتو لم يعتمد على اللاعب فى تشكيل الفريق خلال المباريات الماضية، بسبب اعتماده على الثنائي طارق حامد وبرونو هنريكي فى منطقة وسط الملعب.

 

الاتحاد ضد أبها.. وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما قد انتهت بتفوق العميد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، كما أن نتائج الخمس مباريات الأخيرة شهدت سيطرة واستحواذ لاعبي الاتحاد على نتائج المباريات، بعدما حسم الاتحاد الانتصار في أربعة لقاءات مقابل انتصار وحيد لفريق أبها.


ويسعى فريق الاتحاد إلى الفوز وحصد الثلاثة نقاط والاقتراب من حسم بطولة الدوري السعودي هذا الموسم من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية القادم بالسعودية.


ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في مباراتين، وسجل لاعبيه 48 هدف واستقبل 11 هدف.

 

بعد هزيمة الهلال ..حلم مونديال الأندية يداعب أحمد حجازي وطارق حامد

 

أصبح فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على بعض خطوه واحدة من المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وبعدما سقط فريق الهلال السعودي أمام نظيره أوراوا الياباني، بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب "سايتاما"، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، أصبح هناك فريق من الدولة المستضيفة يحق له المشاركة في مونديال الأندية.


وشهدت النسخة الماضية تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بالقب فيما حل فريق الهلال السعودي في المركز الثاني من البطولة