الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان ينتظر قرار مورينيو لتدريب الفريق

الإثنين 08/مايو/2023 - 02:23 م
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحيفة صباح اليوم الاثنين، ان إدارة  باريس سان جيرمان تسعى للتعاقد مع جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي.

 

باريس سان جيرمان ينتظر قرار مورينيو لتدريب الفريق

 

وذكرت شبكة "RMC سبورت" الفرنسية، أن المستشار الرياضي للنادي الباريسي لويس كامبوس، تواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو، والمدرب يميل للرحيل عن روما لأنه يرى أنه لم يعد بالإمكان تقديم أفضل مما حققه، حيث قاد الفريق للقب دوري المؤتمر في العام الماضي 2022.



وشددت الشبكة الفرنسية على أن التعاقد مع مورينيو يتوقف على أمرين، الأول قناعة ملاك النادي الباريسي بترك اختيار المدرب الجديد للمستشار الرياضي، والثاني التفاوض مع روما للاستغناء عن مورينيو الذى سينتهى تعاقده فى 2024.

 

وفي هذا الصدد، كشفت تقارير صحفية أخرى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وافق على تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في حال رحيل المدرب الحالي كريستوف جالتتيه.

 

ووفقًا لما جاء بصحيفة سبورت، فإن النادي الباريسي يريد التوقيع مع جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، ولذلك لقيادة الفريقخلال المرحلة المقبلة.

 

وحقق النادي الباريسي، فوزاً مثيراً على نظيره وتروا، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الفجر"، فى ختام مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الفرنسي.  

 

وسجل الفرنسي كيليان مبابي هدف التقدم مبكرا في الدقيقة  8 من عمر أحداث الشوط الأول، ليهز شباك وتروا خلال أحداث اللقاء، وجاء فيتور بالهدف الثاني بالدقيقة 59.

 

وقلص اجزافيه شافاليرن نتيجة المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 83، ليرد فبيان روبز لاعب باريس سان جيرمان سريعا بالهدف الثالث في الدقيقة 86.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، يلاحقه لانس 72 نقطة، ومارسيليا 70 نقطة، بينما يقبع تروا في المركز 18 برصيد 22 نقطة.

 

وخرج من قائمة باريس سان جيرمان ضد تروا، النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي بسبب قرار إدارة النادي بإيقافه بعد سفره إلى السعودية، دون الحصول على إذن رسمي. ويغيب عن قائمة باريس، أشرف حكيمي بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد لانس.


وجاءت قائمة باريس سان جيرمان ضد تروا كالتالي: سيرجيو راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سولير، بيتشابو، زايري إيمري، إنهاجا، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، إيكيتيكي، لوتيلييه، دوناروما .

 

جالاتا سراي يرفض بيع مصطفى محمد لنادي نانت الفرنسي 
 

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاتا سراء التركي رفض عرضاً من نادي نانت الفرنسي لشراء مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ذكرت صحيفة "Fanatik" التركية، أن نادي جالاتا سراي رفض عرضاً من نانت الفرنسي قيمته 3.5 مليون يورو لشراء مصطفى محمد بعد نهاية فترة الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب أوكان بوروك المدير الفني لنادي جالاتا سراي  في رؤية المهاجم المصري الشاب ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة التركية على الرغم من رضا نانت عن أداء مصطفى محمد إلا أن النادي الفرنسي يريد التعاقد مع اللاعب بسعر أقل مما هو موجود في بند الشراء والبالغ 5 ملايين 750 ألف يورو، وهو ما أدى إلى إرسال جالاتا سراي رفضًا رسميًا لـ نانت على عرضه لضم مصطفى محمد.


 

وأضافت الصحيفة أن مدرب جالاتا سراي أبلغ مصطفى محمد بالتواجد في المعسكر الصيفي للفريق استعداداً للموسم الجديد، مشيرة إلى أن مصطفى محمد من الممكن أن يظل المهاجم رقم 2 في الفريق في ظل رغبة جالاتا سراي في الإبقاء على إيكاردي في الموسم المقبل.