الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يكشف تفاصيل العثور على إيريك تراوري

الإثنين 08/مايو/2023 - 02:12 م
 إريك تراوري
إريك تراوري

أعلن نادي إنبي بشكل رسمي عن تواصل الإدارة مع اللاعب "المفقود" البوركينابي إريك تراوري، بعد اختفاءه وفشل التوصل له خلال الأيام الماضية.

 

إنبي يكشف تفاصيل العثور على إيريك تراوري

 

وتغيب اللاعب عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن من المسؤولين، مما أدى إلى انزعاج إدارة النادي البترولي والحرص على اتخاذ قرار ضده رسمي.

 

وصرح مصدر لـ "مصر تايمز"، إن اللاعب رد على اتصالات مسئولي النادي خلال الساعات الماضية، وأبلغ الإدارة أنه داخل مصر.

 

وتابع المصدر أنه سيتم توقيع عقوبة مالية ضده بسبب عدم الرد على مسئولي النادي طوال الفترة الماضية دون إبلاغ أي شخص بقراره وان ذلك لا يتناسب مع إدارة النادي البرترولي.

 

وأوضح المصدر انه لم  يتم إصدار قرارات ضد اللاعب حتى الآن، لان الفريق على موعد هام اليوم أمام فريق لافيينا في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

وشدد المصدر على أن يكون هناك عقوبة ضد اللاعب بعد الانتهاء من التحقيق وبعدها سيتم حسم مصيره مع الفريق والمشاركة في المباريات من عدمها. 

 

ويواصل البوركيني ايريك تراوري لاعب إنبي، أزماته مع جميع الأندية التي ينضم لها، حيث دخل اللاعب في أزمة جديدة مع النادي البترولي، الذي يلعب له معارا من نادي بيراميدز لمدة موسم واحد.


وتغيب اللاعب عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن من المسؤولين، مما أدى إلى انزعاج إدارة النادي البترولي والحرص على اتخاذ قرار ضده رسمي.

 

ويواجه فريق إنبي نظيره لافيينا، اليوم الأثنين،  في الساعة السادسة مساءً، باستاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
 

ويحتل فريق إنبي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة جمعها بعدما خاض 27 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 6 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبيه 28 هدفاً بينما استقبلت شباكه 34 هدف.

 

و يمر نادي انبي بمستوى متذبذب، حيث في اخر 10 مواجهات هذا الموسم حقق انبي الفوز في 5 مواجهات فقط، بينما تعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في ثلاثة مبارايات، استقبل شباكة 12 هدف وسجل 15 هدف.


 

وجاءت نتائج قرعة دور الـ 32 كالاتي:
- الداخلية ضد أسوان 
- حرس الحدود ضد المحلة 
- نادي بروكسي ضد الزمالك 
- فاركو ضد المصرية للاتصالات
- سيراميكا ضد دكرنس
- المقاولون العرب ضد الحمام مطروح 
- طلائع الجيش ضد الشرقية للزقازيق
- البنك الأهلي ضد شبان المسلمين بقنا 
- الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد
- بيراميدز ضد الراية الرياضي 
- الأهلي ضد نادي منتخب السويس
- المصري ضد بترول أسيوط
- الإسماعيلي ضد النجوم 
- سموحة ضد الو إيجيبت 
- إنبي ضد لافينا اف سي 
- فيوتشر ضد طلائع الاسطول