الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوكا جونيورز .. 7 بطاقات حمراء واشتباكات عنيفة فى كلاسيكو الأرجنتين

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:16 ص
بوكا جونيورز
بوكا جونيورز

بوكا جونيورز ..أستطاع نادي ريفر بليت أن يحقق الفوز على ضيفه وغريمه التقليدي بوكا جونيورز، بهدف دون رد ، في مباراة "كلاسيكو الأرجنتين" والتي أقيمت على ملعب "المونيمونتال" مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

 

بوكا جونيورز .. 7 بطاقات حمراء واشتباكات عنيفة فى كلاسيكو الأرجنتين

 

بوكا جونيورز ..وسجل هدف المباراة ميجيل بورخا من علامة الجزاء في الدقيقة 93 من عمر المباراة وشهدت المباراة إشهار 7 بطاقات حمراء ، منها ثلاث لنادي ريفر بليت وأربع لفريق بوكا جونيورز، وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريفر بليت إلى 37 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد بوكا جونيورز عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.
 

بوكا جونيورز

 

بوكا جونيورز ..بدأت المباراة بضغط من ريفر بليت وحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، نفذها دي لا كروز لكن دون أي خطورة حقيقية في الدقيقة الثانية.

 

بوكا جونيورز

 

بوكا جونيورز ..وتألق سيرجيو روميرو حارس مرمى بوكا جونيورز في التصدي لتصويبة من أليندرو بالدقيقة 9، وطالبت جماهير ريفر بليت بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 20، إثر سقوط لوكاس بلتران داخل المنطقة، لكن حكم المباراة أشار لاستكمال اللعب.

 

بوكا جونيورز ..لم يحاول لاعبو بوكا جونيورز تهديد مرمى ريفر بليت بأي تسديدة على المرمى طوال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

بوكا جونيورز ..وشهد الشوط الأول 21 خطأ من كلا الفريقين و7 بطاقات صفراء للاعبين من الفريقين، بالإضافة إلى ألميرون المدير الفني لبوكا جونيورز.

 

بوكا جونيورز

 

بوكا جونيورز ..ومع بداية الشوط الثاني، انطلق ناتشو لاعب ريفر بليت واقتحم منطقة جزاء الخصم، وحاول التسديد قبل أن يوقفه المدافع فالنتيني في الدقيقة 50، وأطلق دي لا كروز تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها روميرو حارس مرمى بوكا جونيورز ببراعة في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وكاد البديل بابلو سولاري أن يتقدم لريفر بليت بالهدف الأول بتصويبة اصطدمت بالقائم.

 

بوكا جونيورز 

 

بوكا جونيورز ..واستمر الضغط من أصحاب الأرض، حتى حصلوا على ركلة جزاء، إثر التحام بين سانديز وسولاري داخل المنطقة، تم التأكد منها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

بوكا جونيورز

 

بوكا جونيورز ..ونجح ميجيل بورخا في خطف هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 93  من نقطة الجزاء، ليحسم السوبر كلاسيكو لصالح ريفر بليت.

 

بوكا جونيورز

 

بوكا جونيورز ..ونشبت الاشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد الهدف، وأوقف الحكم المباراة قرابة 15 دقيقة، قبل أن يشهر 7 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين، بواقع 3 من ريفر بليت (أجوستين بالافيسينو، إيزيكيل سينتوريون، إلياس جوميز)، و4 من بوكا جونيورز (نيكولاس فالنتيني، ميجيل ميرينتييل، إزيكويل فرنانديز، خورخي فيجال).