الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى زكي تتصدر الترند بعد تعرضها لإصابة شديدة (تفاصيل)

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:10 ص
منى زكي
منى زكي

منى زكي ..تصدرت الفنانة منى زكي، ترند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تعرضها لإصابة في ذراعها، مما اضطرها لتركيب جبيرة، وذلك قبل أيام قليلة من مقابلتها بجمهورها على أحد مسارح مدينة الشيخ زايد.

 

منى زكي ..كشف الميكاب أرتيست عبد الله الرفاعي، عن إصابة الفنانة منى زكي، بكسر فى يدها، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب عبد الله الرفاعي، على صوره له برفقة منى زكي، عبر خاصية الاستورى، قائلًا :"سلامتك".

 

آخر أعمال منى زكي
 

 

مني زكي ..حققت منى زكي، نجاحًا كبيرًا فى دراما رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تحت الوصاية، التى جسدت خلاله شخصية حنان.

 

مني زكي ..قالت منى زكي، فى تصريحات تليفزيونية: إن مسلسل تحت الوصاية، بمثابة تحريك للمياه الراكدة الموضوع لايتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال الستات بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين".

 

 

مني زكي 

مني زكي ..تابعت منى زكي، خلال تصريحاتها أن المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المراة على سبيل المثال من بعض الوظائف حيث يتم عن إقصاء المرأة حيث يتم  اغلاق الباب أمام المراة فيها ورغم ذلك إلا أن هناك سيدات اقوياء  محاربات يستطعن تحقيق المستحيل.


 

مني زكي ..وأكملت منى زكي، قائلة :"المرأة بتعافر حتى لو كانت بسيطة وبتكتشف قدراتها في نفسها، أنا مش بفهم بالقانون لكن لمسني مسألة الأولاد في مسلسل تحت الوصاية وقدمت الفكرة كإمراة".

 

وأردفت منى زكي، أن أسباب حماسها  للعمل هي الحالة الانسانية التي أبرزها قائلة: تحمست لحالة إنسانية شوفناها كسيدات".

مني زكي 

وتحدثت منى زكي، عن تفاصيل وكواليس إتقانها للغة الجسد الخاص بحنان في المسلسل، قائلة :"جهد كبير بذلك للمخرج محمد شاكر خضير وهو مخرج متواضع ومش واخد حقه، وفنان كبير كما أني أستعين بمدربين للظهور بأفضل شكل في أي عمل فني".


 

وحول الصعوبات التي واجهت منى زكي، في تصوير العمل، قالت: "تعدد اللوكيشنز واصعب المشاهد عندما ضاع منها إبنها بعد كل جهدها ومعافرتها".

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية
 

مسلسل تحت الوصاية، يتكون من 15 حلقه، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية
 

مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.