الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة بروكسي فى كأس مصر

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:41 ص
الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين، لمواجهة نظيره فريق بروكسي فى الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة بروكسي فى كأس مصر

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بروكسي، غداً الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر. 

 

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة

 

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة  12 ظهرا في صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء .

 

وعقب المؤتمر الصحفي سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك  اجتماعا طارئا في تمام الساعة الواحدة ظهرا لمناقشة العديد من الأمور المهمة بالنادي.

 


حتحوت: أوسوريو يحسم مصير عودة محمود علاء لـ الزمالك
 

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مجلس إدارة نادي الزمالك لايمانع في عودة محمود علاء مدافع الفريق والمعار إلى نادي الاتحاد السكندري إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد» علي أن الساعات الماضية تم طرح فيها اسم اللاعب ووافقت إدارة الكرة علي أن يتم عرض الملف علي الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو لحسم قراره النهائي.

 

وأشار حتحوت إلى أن المدير الفني للزمالك، أشاد باللاعب محمود علاء ويرى بأنه مدافع مميز ويجيد بناء الهجمة، ويمتلك إمكانيات دفاعية قوية ستفيد الفريق.

 

"ليه بتستفزوا جمهور الزمالك".. مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة
 

 

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، كما وجه رسالة نارية إلى حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، "الزمالك اعتذر عن المشاركة، في السوبر، لأن الموضوع زاد عن حده، اتحاد الكرة دخل في معركة مع الزمالك من البداية، الموضوع ليس كهربا فقط، ولكن البداية كانت بوقف قيد 3 لاعبين بدون وجه حق وأنا رايح اتحاد الكرة اتحايل عليهم وهما بعنجهية بيرفضوا، أنت معين مش منتخب عشان تعمل معانا كده وتحرمنا من 3 لاعبين مؤثرين في أفريقيا".


 

وأضاف مرتضى منصور، "حازم إمام عامل نفسه زملكاوي، وجمال علام عامل نفسه زملكاوي، ومحمد بركات عامل نفسه زملكاوي، مفيش حد فيهم بيقف مع الزمالك.. اتحاد الكرة هو اللي بوظ مباراة السوبر بالمحاباة للنادي الأهلي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "حازم إمام بيقول مالكش دعوة بعقوبة كهربا، طيب ليه لم يصدر أي بيان من اتحاد الكرة، على تصريحات أحد الصحفيين بأن جمال علام، تواصل مع محمود الخطيب، وقال له (متشغلش بالك بعقوبة كهربا، احنا مش هنفذها إلا بعد السوبر)، انتوا ليه بتستفزوا جمهور الزمالك وتستفزونا كأعضاء مجلس إدارة؟".