الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه في مهمه جديدة مع طرابزون سبور أمام أنقرة جوجو بالدوري التركي

الإثنين 08/مايو/2023 - 10:10 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يستضيف فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره أنقرة جوجو، اليوم الاثنين، في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري التركي للموسم الجاري.
 

 

تريزيجيه في مهمه جديدة مع طرابزون سبور أمام أنقرة جوجو بالدوري التركي 

 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة، فيما يتواجد فريق أنقرة جوجو في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

 

 

وسقط فريق طرابزون سبور أمام نظيره قونيا سبور بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد "أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

وأحرز مارك هامسيك هدف طرابزون الوحيد من صناعة تريزيجيه فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم سجل هدفى قونيا سبور أليخاندرو بوزويلو وسونر ديكمان.

 

وحقق فريق طرابزون أمام بشكتاش، التعادل السلبي خلال فعاليات المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "شينول جونيش ستاديوم" ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري التركي.
 

وشهدت المباراة عودة محمود حسن تريزيجيه بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به قبل 6 أسابيع في الدوري التركي، وغاب على أثرها لمدة 43 يوما، وشارك تريزيجيه بديلاً في الدقيقة (65) من عمر اللقاء.

 

من ناحية أخرى، حدد نادي طرابزون سبور التركي مطالبه المادية للتخلي عن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

 

وبحسب موقع "cnnturk" التركي، فإن طرابزون يرغب في الحصول على 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل تريزيجيه، وأوضحت التقارير أن أهلي وأتحاد جدة أبرز المتنافسين على ضم تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.

 

جالاتا سراي يرفض بيع مصطفى محمد لنادي نانت الفرنسي 

 

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاتا سراء التركي رفض عرضاً من نادي نانت الفرنسي لشراء مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.


 

ذكرت صحيفة "Fanatik" التركية، أن نادي جالاتا سراي رفض عرضاً من نانت الفرنسي قيمته 3.5 مليون يورو لشراء مصطفى محمد بعد نهاية فترة الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب أوكان بوروك المدير الفني لنادي جالاتا سراي  في رؤية المهاجم المصري الشاب ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة التركية على الرغم من رضا نانت عن أداء مصطفى محمد إلا أن النادي الفرنسي يريد التعاقد مع اللاعب بسعر أقل مما هو موجود في بند الشراء والبالغ 5 ملايين 750 ألف يورو، وهو ما أدى إلى إرسال جالاتا سراي رفضًا رسميًا لـ نانت على عرضه لضم مصطفى محمد.


 

وأضافت الصحيفة أن مدرب جالاتا سراي أبلغ مصطفى محمد بالتواجد في المعسكر الصيفي للفريق استعداداً للموسم الجديد، مشيرة إلى أن مصطفى محمد من الممكن أن يظل المهاجم رقم 2 في الفريق في ظل رغبة جالاتا سراي في الإبقاء على إيكاردي في الموسم المقبل.