الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يهزم تروا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي

الأحد 07/مايو/2023 - 11:44 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وتروا، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت اليوم فى العاشرة إلا الربع مساء الأحد، على ملعب "الفجر"، فى ختام مباريات الجولة 34 من الدوري الفرنسي.  


وسجل الفرنسي كيليان مبابي هدف التقدم مبكرا في الدقيقة  8 من عمر أحداث الشوط الأول، ليهز شباك وتروا خلال أحداث اللقاء، وجاء فيتور بالهدف الثاني بالدقيقة 59.

 

باريس سان جيرمان يهزم تروا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي

 

وقلص اجزافيه شافاليرن نتيجة المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 83، ليرد فبيان روبز لاعب باريس سان جيرمان سريعا بالهدف الثالث في الدقيقة 86.


حراسة المرمي: دوناروما.  
الدفاع: راموس، ماركينيوس ودانيلو.  
الوسط: فيراتي، بيرنات، فابيان وفيتينيا.  
الهجوم: إيمري، مبابي وإيكتيكي. 

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، يلاحقه لانس 72 نقطة، ومارسيليا 70 نقطة، بينما يقبع تروا في المركز 18 برصيد 22 نقطة.

 
ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي، وتوسيه الفارق مع ناديا لانس ومارسيليا أقرب منافسيه في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وخرج من قائمة باريس سان جيرمان ضد تروا، النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي بسبب قرار إدارة النادي بإيقافه بعد سفره إلى السعودية، دون الحصول على إذن رسمي. ويغيب عن قائمة باريس، أشرف حكيمي بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد لانس.


وجاءت قائمة باريس سان جيرمان ضد تروا كالتالي: سيرجيو راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سولير، بيتشابو، زايري إيمري، إنهاجا، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، إيكيتيكي، لوتيلييه، دوناروما .