الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يسقط أمام وست هام بهدف دون رد في الدوري الانجليزي

الأحد 07/مايو/2023 - 11:07 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تقدم فريق وست هام على نظيره مانشستر يونايتد ، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يسقط أمام وست هام بهدف دون رد في الدوري الانجليزي

 

وسجل هدف وست هام سعيد بن رحمة في الدقيقة 27، وكاد ماركوس راشفورد ان يتقدم بالهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 لكن لم يحالفه الحظ وعلى نفس الخطى كاد ان يسجل أنتوني هدف التعادل بالدقيقة 32 لكنها لم تسكن الشباك.

 


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالآتي:

حراسة المرمى دي خيا
خط الدفاع: وان بيساكا، لينديلوف، شاو، مالاتسيا
خط الوسط: إريكسن، كاسيميرو، برونو
خط الهجوم: أنتوني، راشفورد، فيغورست


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 34 نقطة.

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على نظيره فريق وست هام الليلة، من أجا حصد ثلاث نقاط يرتقي بها إلى المركز الثالث مره أخرى، وحجز مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وسقط فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره برايتون  بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وجاء هدف فوز برايتون عن طريق أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة (99+5) من ركلة جزاء.

 

مان يونايتد عينه على 3 صفقات نارية


كشفت صحيفة فوتبول 365 البريطانية، أن مانشستر يونايتد سيدخل المنافسة على 3 صفقات نارية، في حال موافقة ملاك النادي "عائلة جليزرز" على بيعه إلى القطري الشيخ جاسم بن حمد.

 

قالت الصحيفة: "العرض القطري سيؤهل أولد ترافورد لاستقبال صفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة"، وأشارت إلى أن الشيخ جاسم بن حمد ينوي شراء شراء لاعب بايرن ميونخ كومان، ولاعب ريال مدريد إدواردو كامافينجا، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.


 

واختتمت: "هذه الأسماء تضاف إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي تم تداوله اسمه أيضاً، كإحدى الصفقات البارزة التي قد تنضم إلى مانشستر يونايتد".

 

مان يونايتد يبدأ تحركاته للتعاقد مع هاري كين


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير في الصيف القادم، وبحسب صحيفة "التليجراف" البريطانية فإن هناك توقعات بعدم توقيع هاري كين على عقد جديد مع توتنهام هوتسبير .

 

ويخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض لضم هاري كين وانه سيكون هناك عناية بشأن سعر اللاعب وكيفية التفاوض مع دانيال ليفي مالك توتنهام .
 

 

وأكملت الصحيفة: "إن احتمال تقديم مانشستر  يونايتد عرضًا جادًا للنجم هاري كين هو كابوس بالنسبة إلى ليفي، الذي يبدو أنه يواجه قرار بيع لاعب توتنهام النجم هذا الصيف أو المخاطرة بخسارته في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم المقبل".

 

وسيتبقى في عقد هاري كين الحالي مع توتنهام 12 شهرًا في نهاية هذا الموسم، وعلى الرغم من أن مستشاريه لم يعلقوا على وضعه، تعتقد إدارة توتنهام أن هناك فرصة ضئيلة حاليًا لتجديد عقده.
 

وأكمل التقرير: "يدرك مانشستر يونايتد بالفعل مدى صعوبة التفاوض مع ليفي بشأن هاري كين، وأنه لا يمكنهم تحمل مطاردة تستمر حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، ويخاطرون بفقدان أهداف أخرى مثل فيكتور أوسيمين لاعب نابولي في هذه الأثناء، وهذا هو السبب في أن اليونايتد بدأ العمل الآن لمحاولة تحديد أفضل طريقة للقيام بضم مبكر لهاري كين".

 

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحةً أن بايرن ميونخ الألماني أيضًا يدرس التعاقد مع هاري كين أو النيجيري فيكتور أوسيمين، إلا أنه يُعتقد أن كين يفضل البقاء في إنجلترا ومواصلة مطاردة سجل أهداف آلان شيرر في الدوري الإنجليزي الممتاز.