الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الأهلي.. الترجي يسقط أمام الإفريقي بهدف نظيف بكأس الرابطة

الأحد 07/مايو/2023 - 09:13 م
الترجي
الترجي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي أمام نظيره فريق الإفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ، ضمن منافسات الرابطة التونسية.

 

وسجل حمدي العبيدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الافريقي الهدف الأول وهدف الفوز في الدقيقة 81، وليهز شباك الترجي وتحقيق الفوز.

 

منافس الأهلي.. الترجي يسقط أمام الإفريقي بكأس الرابطة

 

وقالت صحيفة "تونس الرقمية"، إن الترجى التونسى يعانى من بعض الغيابات البارزة لأسباب مختلفة، فى حين ستشهد المباراة اليوم عودة محمد على بن رمضان لاعب خط الوسط، بعد انتهاء عقوبة الإنذار الثالث. 


وأشارت الصحيفة إلى أن الترجى سيفتقد معتز الزدام بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد التونسى، فضلا عن غيلان الشعلالي وهاني عمامو والليبي حمدو الهوني والجزائري رياض بن عياد والأردنى محمد أبو زريق شرارة بسبب الإصابة. 


ويتقاسم الأفريقي والترجي المركز الثالث فى جدول الترتيب العام بمرحلة التتويج في الدوري التونسي برصيد 11 نقطة على بعد 4 نقاط من المتصدر النجم الساحلي.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، التي أقيمت مساء السبت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.


كما تأهل الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة التي أقيمت مساء السبت بهدف لكل فريق، ليحسم الفريق التونسي بطاقة العبور.