الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الداخلية تتأهل لدور الـ 16 من كأس مصر عقب الفوز على أسوان

الأحد 07/مايو/2023 - 08:50 م
الداخلية
الداخلية

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الداخلية واسوان، بنتيجة (5/6) بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات دور ال32 من عمر بطولة كأس مصر.

 

وسجل ألان كيامبادي الهدف الأول في الدقيقة 21 لفريق الداخلية، وادرك اسلام جمال التعادل لفريقه أسوان في الدقيقة 45 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 68 سجل محمود طلعت الهدف الثاني لفريقه، وخطف مصطفى عبدالرسول هدف التعادل في الوقت بدل ضائع ليلجأ الفريقان الى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.

 

وجاءت ركلات الترجيح لفريق أسوان عن طريق إسلام جمال  ومحمد المرسي، بينما جاءت ركلات الداخلية عن طريق وليد مصطفى محمد خليفه ومحمود طلعت.

 

ودخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، حيث تعادل الداخلية مع إنبى بهدف لمثله في آخر مباراة، بينما حقق أسوان فوزا كبيرا على المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

الداخلية تتأهل لدور الـ16 من كأس مصر عقب الفوز على أسوان


ويحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 26 نقطة، جمعها من 27 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 11 مباراة، سجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكهم 34 هدفا. 


ويحتل فريق أسوان المركز الحادى عشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 31 نقطة، جمعها من 27 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 12 مباراة، سجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكهم 34 هدفا.

 

ويدير لقاء الداخلية ضد اسوان، عبدالرحمن صالح " كراوتش " حكمًا للساحة ويعاونه كلا من احمد خلف مساعد أول ويوسف داهش مساعد ثاني ومحمد الشناوي حكما رابعا.

 

وجاءت نتائج قرعة دور الـ 32 كالاتي:
- الداخلية ضد أسوان 
- حرس الحدود ضد المحلة 
- نادي بروكسي ضد الزمالك 
- فاركو ضد المصرية للاتصالات
- سيراميكا ضد دكرنس
- المقاولون العرب ضد الحمام مطروح 
- طلائع الجيش ضد الشرقية للزقازيق
- البنك الأهلي ضد شبان المسلمين بقنا 
- الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد
- بيراميدز ضد الراية الرياضي 
- الأهلي ضد نادي منتخب السويس
- المصري ضد بترول أسيوط
- الإسماعيلي ضد النجوم 
- سموحة ضد الو إيجيبت 
- إنبي ضد لافينا اف سي 
- فيوتشر ضد طلائع الاسطول