الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارسنال يفوز على نيوكاسل بثنائية نظيفة بالدوري الإنجليزي

الأحد 07/مايو/2023 - 08:31 م
ارسنال
ارسنال

ارسنال .. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ارسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر،و نيوكاسل يونايتد، بفوز الأول بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم في السادسة والنصف بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ارسنال يفوز على نيوكاسل بثنائية نظيفة بالدوري الإنجليزي

 

ارسنال .. ونجح مارتن أوديجارد في تسجيل الهدف الأول لارسنال في الدقيقة 14 أمام نيوكاسل يونايتد، لينتهي أحداث الشوط الأول بهدف دون رد، وسجل فايبان شار هدف في الدقيقة 71 ولكن في مرماه.

 


ارسنال .. وستنقل مباراة أرسنال ونيوكاسل في مسابقة الدوري الإنجليزي، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمسابقة في الوطن العربي والشرق الأوسط.


حراسة المرمى: آرون رامسديل. 
خط الدفاع: بن وايت، كيور، جابرييل، أولكسندر زينتشينكو. 
وسط الملعب: جرانيت تشاكا، جورجينيو. 
وسط الملعب الهجومي: بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابرييل مارتينيلي. 
الهجوم: جابرييل جيسوس.


ارسنال.. ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 82 نقطة، يليه ارسنال في المركز الثاني برصيد 81 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 65 نقطة.


ارسنال.. وكان ارسنال يسعى للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب بالفوز على نيوكاسل صاحب أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (استقبل 27 هدفا)، بينما يأمل نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ارسنال لتعزيز حظوظه في التأهل لدوري الأبطال، ويبتعد نيوكاسل عن ليفربول المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للدوري الأوروبي بـ3 نقاط مع العلم أن "الماكبايس" لعب مباراتين أقل.


ارسنال ينافس مانشستر سيتي على ضم نجم ميلان

 

ارسنال ..كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نجم منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر مرشح بقوة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.ارسنال ..وذكرت صحيفة "فوتبول 365" أنه ستبرز منافسة قوية بين ارسنال ومانشستر سيتي لكسب خدمات لاعب ميلان الإيطالي.

 
ارسنال ..وأشارت إلى أن "المدفعجية" يسعى إلى استعادة لاعبه السابق الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2015 إلى 2017، قبل أن ينتقل إلى إمبولي الإيطالي.

 

ارسنال ..وأضافت أن الأداء الذي قدمه الدولي الجزائري أسهم في انضمامه إلى ميلان مقابل 16 مليون يورو في 2019، إذ لعب 143 مباراة مع "الروسونيري" وحقق لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما سيخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر.


ارسنال ..وتابعت أن ارسنال يسعى للتعاقد مع لاعب وسط خاصة مع الصعوبة التي يواجهها في ضم الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، بعدما تمسك الأخير بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني.