الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الحملة ضدها.. أصالة تحذف منشورات حفلها بالقاهرة من "فيسبوك"

الأحد 07/مايو/2023 - 02:54 م
أصالة
أصالة

أثارت الفنانة السورية أصالة، الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب حفلها الذي أقامته منذ يومين في بحيرة عين الصيرة، ومهاجمة الشعب المصري لها. 

 

بعد الحملة ضدها.. أصالة تحذف منشورات حفلها بالقاهرة من "فيسبوك"

 

قامت أصالة حذف منشورات حفلها بالقاهرة الذي أقامته خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مهاجمة الجمهور المصري لها ورفضه إحياءها حفلات بمصر.

 

هاجم الجمهور المطربة السورية أصالة نصري، ومطالبين بإلغاء حفلها في متحف الحضارة المصرية، وذلك بعدما تصريحاتها الأخيرة ناكرة فضل مصر.

 

وكانت أعلنت أصالة، عن تبرعها بأجرها فى الحفل للموسسات الخيرية بجانب رعاية السوريين فى مصر.

 

ووجهت أصالة، رسالة لكل منتقديها قائلة: "أولادى يتحدثون باللهجة المصرية وأصحابهم كلهم مصريون، وأنا أفتخر بالفن المصرى، ومفيش بني آدم ينكر فضل مصر".

 

وتعاقدت أصالة مع منصة tik tok الشهيرة على أن يكون حفلها المقرر لايف على المنصة ليتمكن محبيها في كافة العالم الذين لن يستطيعوا القدوم إلى مصر لمشاهدة نجمتهم المفضلة، متابعة الحفل

 

 

وكانت أصالة قد تعرضت خلال الفترة الماضية لهجوم كبير، من رافضين لإقامتها حفلًا بالمتحف المصري للحضارة المصرية بسبب تصريحاتها التي اتهموها بأنها أنكرت من خلالها فضل مصر عليها في مشوارها الفني، وتصدر هشتاج إلغاء حفل أصالة من مصر، محركات البحث في تويتر.

 

وكشف المتحف القومي للحضارة المصرية على فيسبوك، أن حفل أصالة غير تابع لإدارة المتحف، ثم عدّلت أصالة مكان إقامة الحفل والمنشورات التي طرحتها عبر حساباتها الرسمية، ليكون ببحيرة عين الصيرة، وليس بالمتحف القومي للحضارة المصرية.