الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمزة المثلوثي يؤدي تدريبات بدنية إضافية عقب مران الزمالك اليوم

الأحد 07/مايو/2023 - 01:29 م
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

أدى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية  إضافية عقب مران اليوم بعد مشاركته في التقسيمة الفنية استعدادا لمباراة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

 

حمزة المثلوثي يؤدي تدريبات بدنية إضافية عقب مران الزمالك اليوم 

 

وأدى المثلوثي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني بهدف الارتقاء بالجانب البدني للاعب.

 

ويستعد فريق الزمالك  لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

يسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة

 

حتحوت: أوسوريو يحسم مصير عودة محمود علاء لـ الزمالك
 

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مجلس إدارة نادي الزمالك لايمانع في عودة محمود علاء مدافع الفريق والمعار إلى نادي الاتحاد السكندري إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد» علي أن الساعات الماضية تم طرح فيها اسم اللاعب ووافقت إدارة الكرة علي أن يتم عرض الملف علي الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو لحسم قراره النهائي.

 

وأشار حتحوت إلى أن المدير الفني للزمالك، أشاد باللاعب محمود علاء ويرى بأنه مدافع مميز ويجيد بناء الهجمة، ويمتلك إمكانيات دفاعية قوية ستفيد الفريق.