الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يمنح تعليمات فنية لثنائي الزمالك قبل لقاء بروكسي

الأحد 07/مايو/2023 - 12:12 م
أوسوريو
أوسوريو

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح تعليمات فنية للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق خلال تدريبات اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بروكسي المقبل في كأس مصر .

 

أوسوريو يمنح تعليمات فنية لثنائي الزمالك قبل لقاء بروكسي 

 

وقام الكولومبي بشرح بعض الأمور التكتيكية للثنائي الخاصة بالمواقف الدفاعية والالتحامات مع اللاعبين المنافسين.

 

وحرص أوسوريو على منح تعليمات مستمرة لكل اللاعبين أثناء تنفيذ الجمل الفنية في مران الزمالك اليوم.

 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فقرة تدريبات فنية قوية خلال مران الفريق اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، شهدت التركيز على تدريب اللاعبين على التسديدات.

 

وتم تقسيمة الفريق لمجموعتين على أن تقوم كل مجموعة بتنفيذ ما لا يقل عن 7 تمريرات من أماكن متفرقة داخل الملعب على أن ينهي اللاعب الأخير الكرة بتسديدة قوية.

 

وتولى  مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على مجموعة، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد قيادة  المجموعة الأخرى.

 

ويستعد فريق الزمالك  لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

يسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة

 

حتحوت: أوسوريو يحسم مصير عودة محمود علاء لـ الزمالك
 


قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مجلس إدارة نادي الزمالك لايمانع في عودة محمود علاء مدافع الفريق والمعار إلى نادي الاتحاد السكندري إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد» علي أن الساعات الماضية تم طرح فيها اسم اللاعب ووافقت إدارة الكرة علي أن يتم عرض الملف علي الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو لحسم قراره النهائي.

 

وأشار حتحوت إلى أن المدير الفني للزمالك، أشاد باللاعب محمود علاء ويرى بأنه مدافع مميز ويجيد بناء الهجمة، ويمتلك إمكانيات دفاعية قوية ستفيد الفريق.

 

ميدو يهاجم باتشيكو: "الأهلي لو في حالته كان كسب بيراميدز سكور"
 

 

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ونجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت أول أمس السبت بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، والتي انتهت بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف دون مقابل.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "تصريحات باتشيكو بصراحة غير موفقة وخارج سياق المباراة، بيراميدز خسر بسبب أسباب فنية وأخطاء فادحة من المدرب، ولو كنت معترض على المشاركة في المباراة من البداية كنت اعتذرت لإدارة بيراميدز".


 

وأضاف ميدو، "الأهلي لو في حالته كان ممكن يكسب بيراميدز بثلاثية في الشوط الأول، باتشيكو ارتكب أخطاء فادحة خلال مواجهة الأهلي في السوبر، وكان من الممكن أن يخسر بفارق كبير".

 

وأشاد ميدو بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائلاً، "مارسيل كولر عمل بشكل جيد وقاد الأهلي للفوز وجهز فريقه بشكل رائع، المباراة أثبتت أن الأهلي يملك مدرب كبير وحارس مرمى كبير وهو محمد الشناوي الحارس السبب الأساسي في بقاء الأهلي في المباراة".


 

واستكمل ميدو، "تغيير المنافس في فترة قصيرة هذا ليس سهل على المدير الفني، كان من الممكن أن يتعرض للإرتباك، مباراة بيراميدز أظهرت أن الأهلي لديه مدرب كبير، أبارك للنادي للاهلي أنهم تعاقدوا مع مدرب جيد، مدرب هاديء ويٌخرج تصريحات هادئة".