الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى علوي لـ شيرين: "تاريخك كبير وعمره ما هيتأثر بحاجة"

الأحد 07/مايو/2023 - 11:59 ص
ليلى علوي
ليلى علوي

وجهت الفنانة ليلى علوي، رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد نشاطها الفني الأخير وإحيائها لحفل غنائي في دولة الإمارات، ومشاركتها في حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية.

 

ليلى علوي لـ شيرين: "تاريخك كبير وعمره ما هيتأثر بحاجة"

 

وقالت ليلى علوي في تصريحات عبر قناة "العربية"، صباح الأحد، إنها من عشاق شيرين وواحدة من معجبيها، واصفة شيرين بأنها "فنانة عظيمة وصوت مميز جدًا".

 

وأضافت ليلى علوي: "أنا واحدة من معجبينك يا شيرين، أنتي فنانة عظيمة وصوت مميز جدًا وتاريخك كبير وعمره ما هيتأثر بأي حاجة، فرحانة إنك موجودة على المسرح وبنشاطك جدًا جدًا، ومنتظرين منك كل ما هو جديد ورائع".

 

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع حسام حبيب للمرة الثانية
 

 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد أغنية “ كل ما أغني” والتي حقق نجاحا واسعا وقت عرضها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض عن تعونها مع حسام حبيب:" إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

 

حرص حسام حبيب على دعم زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل "روائع الموجي" الذي أقيم يوم الخميس الرابع من مايو، حيث إنه وخلال الحفل احتل وسم "شيرين في الرياض" التريند في المملكة العربية السعودية، وفي مصر وكذلك "مي فاروق"، في مصر.
 

وظهر حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب وهو يدعمها ويقف بجانيها دون ملل، وقام بتقبيلها ليثبت حبه لها ومساندتها طوال الوقت.