الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد هزيمة الهلال ..حلم مونديال الأندية يداعب أحمد حجازي وطارق حامد

السبت 06/مايو/2023 - 03:29 م
أحمد حجازي وطارق
أحمد حجازي وطارق حامد

الهلال ..أصبح فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على بعض خطوه واحدة من المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

 

 بعد هزيمة الهلال ..حلم مونديال الأندية يداعب أحمد حجازي وطارق حامد

 

الهلال ..وبعدما سقط فريق الهلال السعودي أمام نظيره أوراوا الياباني، بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب "سايتاما"، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، أصبح هناك فريق من الدولة المستضيفة يحق له المشاركة في مونديال الأندية.

 

الهلال ..ويتصارع فريق الاتحاد مع غريمه نادي النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على لعب الدوري السعودي للموسم الجاري من اجل حجز مقعد في بطولة كأس العالم للأندية.

 

الهلال ..وشهدت النسخة الماضية تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بالقب فيما حل فريق الهلال السعودي في المركز الثاني من البطولة.

 

الهلال ..ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في مباراتين، وسجل لاعبيه 48 هدف واستقبل 11 هدف.
 

الهلال ..فيما يتواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في 3، وسجل لاعبيه 53 هدف واستقبل 14 هدف.

 

 

الهلال السعودي يخسر نهائي دوري أبطال أسيا

 

الهلال ..وتوج أوراوا الياباني بطلا لدوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب فريق الهلال السعودي.

 

الهلال ..وشهد الشوط الأول هجمة قوية من شينزو كوروكي لاعب أوراوا كادت أن تعلن عن الهدف الأول لكنها اصطدمت بالعارضة، وأشهر حكم اللاقء عن بطاقتين للأنظار على لاعبي أوروا في الدقيقة 36 و37.

 

الهلال .. وجاء هدف أوراوا الأول عن طريق كاريلو لاعب الهلال السعودي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

 

الهلال ..وجاء تشكيل الهلال السعودي كالاتي: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: سعود عبدالحميد – جانج هيون سو – علي البليهي – محمد البريك، خط الوسط: محمد كنو – عبدالله عطيف – كاريلو، خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – إيجالو – عبدالله الحمدان

 

الهلال ..وتعادل فريق  الهلال السعودي أمام أوروا رد دياموندز  إيجابياً في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا بهدف لكل فريق.


 

الهلال ..وأحرز الهدف الأول لنادي الهلال السعودي سالم الدوسري في الدقيقة 13، وأحرز هدف التعادل لنادي أوروا رد ديماوندز شينزو كروكي في الدقيقة 53 من الشوط الثاني في مرمي الهلال السعودي.