الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى شلبي ينتظم في مران الزمالك اليوم

السبت 06/مايو/2023 - 02:56 م
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

انتظم مصطفى شلبي الجناح الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق الابيض التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فريق بروكسي المقبلة في كأس مصر.

 

مصطفى شلبي ينتظم في مران الزمالك اليوم

 

جاء ذلك عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة، وشارك شلبي في الفقرات البدنية و الفنية بشكل طبيعي على هامش المران اليوم، لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

 


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف ، مشاركة الثنائي أحمد محمود و أحمد عبد الرحيم ايشو لاعبا فريق 2003.

 

ثنائي 2003 يشاركان في مران الزمالك

 

وشارك أحمد محمود الظهير الأيمن و إيشو الجناح الهجومي ، في التدريبات وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث شهدت  تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة مشاركة أكثر من لاعب من فريق 2003 أمثال عبدالله محمد ومحيي جمعة.

 

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا خاصا للاعبين على هامش المران، وتم تقسيم هذه الفقرة  إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بإستخدام الأدوات المخصصة لذلك.

كما وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية متنوعة تم التركيز خلالها على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة بعد عودة الفريق من راحة سلبية لمدة 24 ساعة .

 

وكان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفارس الابيض راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة، على أن يستأنف تدريباته  صباح السبت، قبل مواجهة بروكسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة