الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة في مران اليوم

السبت 06/مايو/2023 - 02:51 م
الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

 

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة في مران اليوم


وشهدت هذه الفقرة تنفيذ عدة أمور فنية متنوعة خاصة بخطة اللعب تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وقام أوسوريو بإلقاء محاضرات فنية متواصلة وسريعة على اللاعبين أثناء أداء هذه الفقرة لمنح التعليمات.

 

عقب ذلك أقيمت تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، وقادها أوسوريو المدير الفني والذي كان حريصا على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل ومعاونية .

 

أوسوريو يطالب لاعبي الزمالك  بمواصلة التركيز لإستعادة نغمة الانتصارات

 

وعقد أوسوريو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة و أعضاء  الجهاز المعاون له، و طالبهم بمواصلة العمل بكل قوة و تركيز خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف أنه لدية ثقة في الجميع في تنفيذ المطلوب وبذل كل جهد لديهم خلال الوقت الحالي داخل المستطيل الأخضر، وخلال الجلسة شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة في الكأس.


وكان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفارس الابيض راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة، على أن يستأنف تدريباته  صباح السبت، قبل مواجهة بروكسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة