السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأهيل ثنائي الزمالك قبل مباراة بروكسي في كأس مصر

السبت 06/مايو/2023 - 02:41 م
عمر جابر
عمر جابر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من  عمر جابر و مصطفى الزناري ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

 

تأهيل ثنائي الزمالك قبل مباراة بروكسي في كأس مصر

 

وأدى الثنائي التدريبات التأهيلية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة، كما اصل أحمد فتوح و عمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص لهما، من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

 

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء بإستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

 

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي اليوم، ومنحهما بعض التعليمات .


أوسوريو يطالب لاعبي الزمالك  بمواصلة التركيز لإستعادة نغمة الانتصارات

 

وعقد أوسوريو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة و أعضاء  الجهاز المعاون له، و طالبهم بمواصلة العمل بكل قوة و تركيز خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف أنه لدية ثقة في الجميع في تنفيذ المطلوب وبذل كل جهد لديهم خلال الوقت الحالي داخل المستطيل الأخضر، وخلال الجلسة شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة في الكأس.


وكان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفارس الابيض راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة، على أن يستأنف تدريباته  صباح السبت، قبل مواجهة بروكسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة