الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثنائي 2003 يشاركان في مران الزمالك استعدادا لمواجهة بروكسي

السبت 06/مايو/2023 - 02:37 م
الزمالك
الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف ، مشاركة الثنائي أحمد محمود و أحمد عبد الرحيم ايشو لاعبا فريق 2003.

 

وشارك أحمد محمود الظهير الأيمن و إيشو الجناح الهجومي ، في التدريبات وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث شهدت  تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة مشاركة أكثر من لاعب من فريق 2003 أمثال عبدالله محمد ومحيي جمعة.

 

ثنائي 2003 يشاركان في مران الزمالك استعدادا لمواجهة بروكسي

 

و وضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا خاصا للاعبين على هامش المران، وتم تقسيم هذه الفقرة  إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بإستخدام الأدوات المخصصة لذلك.


وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية متنوعة تم التركيز خلالها على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة بعد عودة الفريق من راحة سلبية لمدة 24 ساعة .


أوسوريو يطالب لاعبي الزمالك  بمواصلة التركيز لإستعادة نغمة الانتصارات

 

وعقد أوسوريو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة و أعضاء  الجهاز المعاون له، و طالبهم بمواصلة العمل بكل قوة و تركيز خلال الفترة الحالية.

 

و أضاف أنه لدية ثقة في الجميع في تنفيذ المطلوب وبذل كل جهد لديهم خلال الوقت الحالي داخل المستطيل الأخضر، وخلال الجلسة شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة في الكأس.


وكان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفارس الابيض راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة، على أن يستأنف تدريباته  صباح السبت، قبل مواجهة بروكسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

يسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المربع الذهبي، وايضا الاعتذار عن المشاركة ببطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي التي اقيمت أمس الجمعة