الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جالاتا سراي يرفض بيع مصطفى محمد لنادي نانت الفرنسي

السبت 06/مايو/2023 - 12:12 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم السبت، أن نادي جالاتا سراء التركي رفض عرضاً من نادي نانت الفرنسي لشراء مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

 

جالاتا سراي يرفض بيع مصطفى محمد لنادي نانت الفرنسي 

 

ذكرت صحيفة "Fanatik" التركية، أن نادي جالاتا سراي رفض عرضاً من نانت الفرنسي قيمته 3.5 مليون يورو لشراء مصطفى محمد بعد نهاية فترة الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب أوكان بوروك المدير الفني لنادي جالاتا سراي  في رؤية المهاجم المصري الشاب ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة التركية على الرغم من رضا نانت عن أداء مصطفى محمد إلا أن النادي الفرنسي يريد التعاقد مع اللاعب بسعر أقل مما هو موجود في بند الشراء والبالغ 5 ملايين 750 ألف يورو، وهو ما أدى إلى إرسال جالاتا سراي رفضًا رسميًا لـ نانت على عرضه لضم مصطفى محمد.

 

وأضافت الصحيفة أن مدرب جالاتا سراي أبلغ مصطفى محمد بالتواجد في المعسكر الصيفي للفريق استعداداً للموسم الجديد، مشيرة إلى أن مصطفى محمد من الممكن أن يظل المهاجم رقم 2 في الفريق في ظل رغبة جالاتا سراي في الإبقاء على إيكاردي في الموسم المقبل.

 

وسقط فريق نانت المتواجد بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، أمام نظيره استاد بريست، بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد فرانسيس، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

جاء هدفي المباراة عن طريق الثنائي جيرمي لي دوارون، وماتياس بيريرا لاج في الدقيقتين 18، و35 على التوالى لصالح فريق استاد بريست.

 

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد أساسيا في اللقاء بعد الاعتماد عليه من قبل المدير الفني واستمر طيلت أوقات اللقاء الا أن الحظ لم يحالفه في تعديل نتيجة المباراة.

 

ونجح فريق بريست في اقتناص 3 نقاط مثيرة في صراع الهبوط بالدوري الفرنسي بعدما ووصل الى المركز 14 برصيد 35 نقطة، بينما تواجد نانت في المركز الـ17 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة.

 

وتلقى نادي نانت ضربة موجعه بعد خسارة لقب كأس فرنسا، عقب الهزيمة أمام تولوز بخماسية مقابل هدف وحيد.

 

وجاءت أهداف تولوز عن لوجان كوستا "هدفين" وتهيجس "هدفين" وزكرياء ابو خلال "هدف" بالدقائق 4 و 10 و23 و31 و79، بينما جاء هدف نانت عن طريق لودوفيتش بلاس بالدقيقة 75.
 

وكان نانت قد تأهل للمباراة النهائية لكأس فرنسا، بعد تخطيه فريق ليون، بهدف نظيف، فى نصف نهائي البطولة. 

 

ميدو يرد على أنباء مفاوضات الأهلي لضم مصطفى محمد
 

ورد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي نانت الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال ميدو، "مصطفى محمد مش هيرجع على مصر، لا هيرجع على الزمالك أو الأهلي، حتى لو نادي نانت مفعلش عقده"

 

وتابع ميدو : "مصطفى محمد عنده عرضين من فرقتين كبار في الدوري الفرنسي، سيبوا لاعيبتنا تحترف، إحنا معندناش غير 5 محترفين بس في الدوريات الـ5 الكبرى".