الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لازم يتقبض عليه".. دانا حمدان تعلق على واقعة "قطة الخلاط"

السبت 06/مايو/2023 - 11:29 ص
دانا حمدان
دانا حمدان

علقت الفنانة دانا حمدان، على مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا، لرجل يقوم بفرم قطة في الخلاط وهي حية، معبرة عن إستيائها من هذا الفعل.

 

"لازم يتقبض عليه".. دانا حمدان تعلق على واقعة "قطة الخلاط"

 

وكتبت دانا حمدان، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك": “إيه حوار اللي حط قطة في الخلاط!!!!!!! دا فين دا؟ أنا مش قادرة أتخيل.. دا لازم يتقبض عليه”، وتبين فيما بعد أن صاحب الفيديو رجل غير عربي.

 

 

 

عبرت الفنانة دانا حمدان، عن رأيها في تقديم مشاهد الإغراء، مشيرة إلى أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل في أحد المشاهد خلال العمل.

 

وقالت دانا حمدان في تصريحات لـ برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة قناة النهار، إنها من الممكن أن تقدم مشاهد الإغراء ولكنها ترفض تقديم مشاهد تحتوي على تعري، موضحة: ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري.

 

وأشارت دانا حمدان أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل، مؤكدة: "رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل، ولو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية".

 

يذكر أن الفنانة دانا حمدان تحدثت عن فكرة تقديمها فيديوهات عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "الفلوجات" السياحية، مؤكدة أن الفكرة بدأت بمنطقة "الوكالة" في وسط البلد، حيث كان أحد مشاهد أعمالها يدور هناك، عندما قامت بتصوير مقطع من هناك وكان سكان وتجار المنطقة سعداء بتلك التجربة.

 

وكشفت دانا حمدان، خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن الفكرة اتسعت دائرتها وشملت بقاعا كثيرة في مصر، وأنها فوجئت بجمال محافظة المنيا، قائلة: "مكنتش متخيلة جمالها، فعلاً عروس الصعيد وكورنيشها حلو أوي، وكل محافظة مصرية لها طابع خاص، وأحلى سمك أكلته في بورسعيد".

 

وذكرت أنها عرضت فكرة تصوير فيديوهات باللغة الإنجليزية على وزارة السياحة والآثار كنوع من دعم السياحة، ولكنها قوبلت بالرفض، قائلة: "اترفضت الفكرة لكن سعيدة إني بعمل كده وبشجع السياحة، ومحافظات مصر حلوة أوي بس المنيا لفتت نظري"، وعلقت لميس الحديدي قائلة: "بنناشد وزارة السياحة السماح لها بفكرة الترويج لأهميتها، ودي فكرة جميلة".