الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

السبت 06/مايو/2023 - 10:24 ص
نيمار
نيمار

نيمار ..شهدت الفترة القليلة الماضية خلافات عنيفة بين النجم البرازيلي نيمار وفريق باريس سان جيرمان بسبب الإصابة وقلة مساهمته مع الفريق، وكشف منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً ان نيمار لا يرغب في البقاء مع النادي الباريسي.

 

حقيقة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان 

 

نيمار ..وذكرت صحيفة :"ليكيب" أن نيمار لا ينوي الرحيل عن باريس سان جيرمان، ويريد الباقء حتى لو قرر صديقه المقرب ليونيل ميسي الرحيل عن سان جيرمان في الصيف مجانا في ظل عدم تمديد النجم الأرجنتيني لعقده الذي ينتهي في يونيو المقبل حتى الآن.

 

نيمار ..ويرتبط نيمار مع باريس سان جيرمان بعقد حتى صيف 2027، وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل وتشيلسي كلاهما مهتمان بالتعاقد مع النجم البرازيلي، فالثنائي هو الوحيد القادر على دفع رسوم انتقال نيمار إلى صفوفه، ولكن اللاعب البرازيلي سيبقى في صفوف باريس سان جيرمان بالرغم من اهتمام نيوكاسل وتشيلسي بضمه.

 

نيمار 

 

نيمار ..وسبق وتوجه عدد كبير من مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى منزل النجم البرازيلي نيمار مهاجم الفريق، لمطالبته بالرحيل عن النادي، ووصل الأمر لقذفه بعبارات مشينه له ولزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

نيمار 

نيمار ..وطالبت جماهير النادي البارسي الغاضبة نيمار بالرحيل وقامت بالهتاف ضده ووصفه بـ"التائه"، بسبب عدم الاستقرار وتكرار الغيابات.


 

نيمار ..ولم يكتفي الجماهير عند هذا الحد وامتد حتى ليونيل ميسي، وشن مشجعي نادي باريس سان جيرمان هجوم عنيف ضده، وطالبت بطرده من الفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره إلى السعودية دون إذن.

 

نيمار ..ونظمت جماهير سان جيرمان وقفة احتجاجية ضد تصرفات ليونيل ميسي، وطالبت بطرده خارج النادي، بعد غيابه عن التدريب ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة.. علينا طرد ميسي".

 

نيمار ..وأدانت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصرفات مشجعيه، بالاعتداء اللفظي على ثنائي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار .

نيمار 

 

نيمار ..ونشر النادي الباريسي بيانًا رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، جاء كالاتي: "يدين باريس سان جيرمان بأشد عبارات الحزم والتصرفات غير المسموح بها والمهينة لمجموعة صغيرة من الأفراد، والتي وقعت هذا الأربعاء".

 

نيمار ..وأضاف: "مهما كانت الاختلافات، لا يوجد أي مبرر لمثل هذه التصرفات، ويبدي النادي مساندته الكاملة للاعبيه، وإطاراته ولجميع الأشخاص المعنيين بهذا التصرف المشين".