الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الالماني أمام فيردر بريمن

السبت 06/مايو/2023 - 10:03 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، لمواجهة نظيره فريق فيردر بريمن، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الألماني.  

 

بايرن ميونخ .. و تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الألماني.

 

بايرن ميونخ في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الالماني أمام فيردر بريمن


بايرن ميونخ .. ويدخل البايرن مباراة اليوم في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري، حيث يتواجد بالمركز الاول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة بينما يأتي فيردر بريمن المركز 12 برصيد 35 نقطة. 


بايرن ميونخ .. من ناحية أخرى ، يتبقى أمام بايرن ميونيخ 4 جولات للفوز بلقب البوندسليجا هذا الموسم حيث يتطلع إلى التغلب على غريمه التقليدي فيستفالن للاحتفاظ باللقب. 

 

بايرن ميونخ يقرر عرض ساديو ماني وجنابري للبيع

 

كشفت تقارير إخبارية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني استقر على عرض الثنائي ساديو ماني وسيرج جنابري للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "ماني 31 عاماً اشتبك مع ليروي ساني عقب مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، وقام بلطمه، ما نتج عن ذلك إيقاف المهاجم السنغالي لمباراة مع تطبيق غرامة مالية عليه".

 

وأضافت: "بايرن ميونخ منفتح على بيع اللاعب في الانتقالات المقبلة، مع عدم اقتناع المدير الفني توماس توخيل به، بالإضافة إلى عدم تجانسه مع المجموعة، بينما كسب ساني تعاطف الجميع داخل النادي بعدما أخذ زمام المبادرة وألقى كلمة أمام بقية الفريق أعرب فيها عن أسفه الشديد، وأقر بأن عليه العمل على تحسين لغة جسده داخل أرض الملعب، وإظهار موقف أكثر إيجابية تجاه زملائه بالفريق، الأمر الذي أعجب توخيل، ليوجه باستمراره مع الفريق".

 

كما ينتظر أن يطرح بايرن ميونخ جناحه الدولي غنابري 27 عاماً للبيع، خاصة وأن ناديه السابق آرسنال يسعى للتعاقد معه مرة أخرى، إضافة لعدة أندية أوروبية.