السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما يستدرج إنتر ميلان في صراع المركز الرابع بالدوري الايطالي

السبت 06/مايو/2023 - 09:52 ص
انتر ميلان
انتر ميلان

الإنتر ضد روما ..  يستضيف فريق روما نظيره إنتر ميلان في مباراة من العيار الثقيل، المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.


الإنتر ضد روما .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين روما ضد إنتر ميلان فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت ابو ظبي على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي. 

 

روما يستدرج إنتر ميلان في صراع المركز الرابع بالدوري الايطالي

 

الإنتر ضد روما .. ويبحث إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كاسحا على مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي. 


الإنتر ضد روما .. يحتل إنتر ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن روما صاحب المركز السابع برصيد 58 نقطة. 


الإنتر ضد روما .. وفي ذات السياق تم التأكيد على غياب 6 لاعبين من صفوف روما عن مواجهة الإنتر ، حيث تعرض العديد من لاعبي روما للإصابات وهم باولو ديبالا وكريس سمولينج وفينالدوم وكامبولا وكارسدورب وبيلوتي. وسيغيب السداسي رسمياً عن مباراة الفريق القادمة ضد إنتر ميلان.

 

الإنتر ضد روما .. وسقط فريق روما في فخ التعادل بهدف لمثله أمام نظيره مونزا خلال المباراة التي جمعهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وتقدم روما عن طريق ستيفان الشعراوي في الدقيقة 24، قبل أن يدرك لوكا كالديرولا التعادل لمونزا في الدقيقة 39.

 

عرض خيالي من السعودية للتعاقد مع مورينيو
 

 

كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية عن تلقي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضاً خيالياً للتدريب في السعودية الموسم المقبل.

 

ذكرت الصحيفة أن مدرب روما تلقى عرضاً للتدريب في السعودية لمدة موسمين مقابل 120 مليون يورو، وأشارت إلى أن العرض يشمل اختيار مورينيو تولي تدريب منتخب السعودية، خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد أو قيادة النصر، ليتولى تدريب النجم كريستيانو رونالدو، أو يقود الاتحاد متصدر الدوري السعودي.

 

وأوضحت أن مدرب روما الإيطالي يناقش العرض مع الجهاز المعاون له، لافتة إلى أنه في حال موافقته على العرض بحصوله على راتب سنوي يبلغ 60 مليون يورو سيصبح مورينيو الأعلى أجراً في تاريخ المدربين.

 

صراع دوري أبطال أوروبا يشعل مواجهة ميلان ضد لاتسيو اليوم
 

 

ميلان ضد لاتسيو.. سيكون ملعب "سان سيرو"، في الرابعة عصر اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ميلان ولاتسيو، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ميلان ضد لاتسيو.. وعلى الرغم أن السباق على حصد لقب الدوري الإيطالي قد انتهى بعد فوز نابولي به هذا الأسبوع، لكن زيارة لاتسيو إلى ميلان اليوم السبت، قد تلعب دوراً محورياً في الصراع على آخر ثلاثة مراكز مؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ميلان ضد لاتسيو.. ويواجه فريق لاتسيو بقيادة مدربه ماوريتسيو ساري اختباراً صعباً على أرض ميلان، الذي لم يهزم في "سان سيرو" في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات، وفي غضون ذلك، يحتاج فريق ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي إلى الفوز للعودة ولو مؤقتاً إلى المركز الرابع.


 

ميلان ضد لاتسيو.. ويملك لاتسيو 64 نقطة متقدماً على يوفنتوس (63) وإنتر ميلان (60) ويتنافسون على المراكز الأربعة الأولى مع أتالانتا وميلان وروما (58).


ميلان ضد لاتسيو.. ويخوض بيولي، الذي تمت الإطاحة بفريقه ميلان من على عرش الكرة الإيطالية لصالح نابولي الفائز بالدوري، مباراة الذهاب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر يوم الأربعاء المقبل.

 

ميلان ضد لاتسيو.. وقال بيولي: "سيكون الوضع تقريباً.. أما كل شيء أو لا شيء، علينا جمع الكثير من النقاط من الآن وحتى نهاية الموسم.. اليوم مواجهة مهمة للغاية"، متابعاً، "كل موسم يروي قصته الخاصة، في العام الماضي فزنا ببطولة استثنائية وانطلقنا هذا العام بإرادة كبيرة للفوز بها مرة أخرى".


وأضاف: "في العام الماضي، اتخذنا خطوات كبيرة للأمام إلى أن خرجنا من دوري أبطال أوروبا، بينما في أوروبا هذا العام نقوم بأشياء استثنائية".


وقد يغيب ظهير ميلان الأيمن أليساندرو فلورينتسي بسبب إصابته بفيروس لكن من المقرر عودة قلب الدفاع فيكايو توموري إلى التشكيلة الأساسية بعد الإيقاف لمباراة واحدة، وسيعود لصفوف لاتسيو المدافع أليسيو رومانيولي بعد الإيقاف لمباراة واحدة.