الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري الممتاز

الجمعة 05/مايو/2023 - 04:23 م
الاهلي
الاهلي

الاهلي وبيراميدز .. أعلنت رابطة الأندية المصرية، تأجيل أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الاهلي وبيراميدز .. وفي بيان رسمي، أصدرته رابطة الأندية أعلنت من خلاله، تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي لأجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية.

 

رسميًا.. تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري الممتاز

 

الاهلي وبيراميدز .. وجاء سبب تأجيل المباراة التي تجمع بين المارد الأحمر وحرس الحدود، بسبب انشغال الأهلي بمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

الاهلي وبيراميدز .. ومن ناحية اخرى تتجه الأنظار حول دقات الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، لمشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز المقرر إقامتها اليوم الجمعة في السوبر المصري، على ستاد "محمد بن زايد" في الإمارات.

 

الاهلي وبيراميدز .. ومن خلال التدريبات الأخيرة لـ كولر فإن العناصر التي سوف يعتمد عليها في مباراة السوبر باتت جاهزة في رأس المدرب السويسري بالإضافة إلى خطة المباراة، ولن يُجري المدرب كولر الكثير من التعديلات على الطريقة المعتادة التي يعتمد عليها والتي باتت تؤتي أُكلها لاسيما في الفترة الأخيرة.

 

الاهلي وبيراميدز .. وحذر المدرب السويسري لاعبيه من دوافع المنافس الذي يرغب في تحقيق أول بطولة له في تاريخه، بجانب تعويض خسارة لقبي كأس مصر وبطولة الكونفدرالية . 


الاهلي وبيراميدز .. وأدى الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة بالكرة استمرت لمدة 15 دقيقة في المران الأخير، ثم قاد بعدها كولر اللاعبين في فقرة تدريبية باستخدام الكرة باليد، وأعقبها المدير الفني بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بالتدريب على ركلات الترجيح.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة. 


الاهلي وبيراميدز .. فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، وفاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.