الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام باتشيكو مع بيراميدز قبل مباراة السوبر أمام الاهلي

الجمعة 05/مايو/2023 - 03:49 م
باتشيكو
باتشيكو

الاهلي وبيراميدز .. يسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى تحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي اليوم الجمعة، في السوبر المصري والتتويج بأول بطولة في تاريخ النادي السماوي، في المباراة المقرر لها في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد "محمد بن زايد" في الإمارات.

 

أرقام باتشيكو مع بيراميدز قبل مباراة السوبر أمام الاهلي


الاهلي وبيراميدز .. خاض باتشيكو 23 مباراة مع فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، بواقع 13 مباراة ببطولة الدوري المصري، وثمانية مباريات ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي، ومبارتان ببطولة كأس مصر.


الاهلي وبيراميدز .. استطاع باتشيكو تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات، سجل لاعبو بيراميدز 34 هدفًا واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.

 

الاهلي وبيراميدز .. وفي ذات السياق خاض النادي الأهلي مباراتين على ملعب "محمد بن زايد"، المرة الأولى كانت في مباراة أقيمت في مطلع فبراير 2017 وكان يتولى محمد حلمي القيادة الفنية للفريق الأبيض، وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز أبناء ميت عقبة باللقب بنتيجة 3-1.


الاهلي وبيراميدز .. والمرة الثانية كانت في اللقاء الذي أقيم بتاريخ 20 فبراير 2020 وحصد الزمالك اللقب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني وقتها، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، وحسمت ركلات الترجيح فوز الفارس الأبيض بنتيجة 4-3.