الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توابع الهزيمة أمام الأهلي.. الرجاء يعلن استقالة رئيسه عزيز بدراوي

الجمعة 05/مايو/2023 - 01:04 م
عزيز بدراوي
عزيز بدراوي

الرجاء .. اعلن الرجاء المغربي استقالة عزيز البدراوي من منصب رئاسة النادي، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، وأخرهم الخروج من دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا على يد الاهلي.

 

الرجاء  .. وذكر الرجاء في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه تقرر عقد جمعية عمومية عادية واستثنائية يوم الجمعة 26 مايو الجاري لتقديم التقريرين الأدبي والمالي، واستقالة الرئيس ومكتبه المديري، على أن يتم انتخاب آخرين في موعد لاحق. 

 

توابع الهزيمة أمام الاهلي.. الرجاء يعلن استقالة رئيسه عزيز بدراوي


الرجاء .. وكان تقرير نشره موقع le 360 سبورت المغربي عقب مباراة الرجاء والأهلي يوم السبت الماضي في الدار البيضاء كشف أن بدراوي تقدم باستقالته من رئاسة النادي. 


عزيز بدراوي .. لكن بدراوي نفى هذه الأنباء في تصريحات إعلامية الأحد، قبل أن يعلن النادي رسميًا عن الاستقالة اليوم. 
وبخلاف الإخقاق الأفريقي، فإن الرجاء بعيد أيضًا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري المغربي لهذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، متخلفًا بفارق 16 نقطة كاملة عن المتصدر الجيش الملكي قبل 6 جولات على النهاية.

 

"الأهلي عصف بالرجاء" الصحف المغربية تبرز تأهل الأحمر لنصف نهائي إفريقيا

 

 

عزيز بدراوي .. سلطت الصحف المغربية الضوء على إقصاء الرجاء المغربي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي في الدور ربع النهائي، بعد التعادل السلبي الذي حسم مباراة الإياب، والتي أعلنت عن فوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي.
 

عزيز بدراوي .. وعنون موقع هسبريس "الرجاء يكتفي بالتعادل أمام الأهلي المصري"، وأضاف أن مسار فريق الرجاء توقف في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد اكتفائه بنتيجة التعادل دون أهداف أمام ضيفه الأهلي المصري في مباراة الإياب.
 

عزيز بدراوي .. فيما ذكرت صحيفة المنتخب المباراة تحت عنوان، "الأهلي عصف بالرجاء وقاده لطريق الإقصاء"، وتابعت إن الرجاء الرياضي، الذي ودع من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي، ليفرط النسور الخضر فى بطاقة التأهل لدور نصف النهائي وسط خيبة أمل الجماهير الرجاوية الغفيرة التى حضرت بكثافة لملعب محمد الخامس لدعم النسور الخضور دون جدوى.