الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الاهلي وبيراميدز في السوبر المصري

الجمعة 05/مايو/2023 - 11:19 ص
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز .. تتزايد عمليات البحث حول جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة، وتأتي على رأس المباريات لقاء مثير يجمع بين النادي الاهلي وبيراميدز، في كأس السوبر المصري بالإمارات، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد"محمد بن زايد".

 

الاهلي وبيراميدز ..ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز .. و كان من المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز والأهلي بطل كأس مصر، لكن الزمالك قرر الانسحاب ردًا على قرار لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم  بتعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 12 مباراة الصادرة من لجنة الانضباط. 

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني   


ماينز 05 X شالكه 04 – الساعة 9:30 مساء                  
باير ليفركوزن X كولن – الساعة 9:30 مساء      


مواعيد مباريات كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة 


بيراميدز X الأهلي – الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة على قناة on time sport

 

مباريات الدوري المغربي اليوم


مولودية وجدة واتحاد طنجة 9:15

الاتحاد التوركي والفتح الرباطي 11:30

 

الاهلي وبيراميدز .. و يحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 و حصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، و بشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة. 


الاهلي وبيراميدز .. فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه، و تقابل الفريقان الاحمر والسماوي منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة،  الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في  نهائي كأس مصر وانتهى  بنتيجة 2-1 لصالح النادي الاهلي.